رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملات مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة ناصر

جانب من الحملة
جانب من الحملة

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بكافة الشوارع الرئيسية والفروع ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.


وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر تحت إشراف رئيس المدينة شوقي هاشم،  برفع التراكمات والقمامة من الطريق السريع الغربي الجديد، بالإضافة إلى إزالة المخلفات من شوارع المدينة لتحسين المظهر الحضاري. وفي إطار متابعة التعديات على الأراضي الزراعية، قامت قرية أشمنت بتنفيذ حملة إزالة شملت عدة حالات تعد على الأراضي الزراعية مع تنفيذ حملة نظافة شملت الشوارع الداخلية والطريق السريع المؤدي إلى القرية وعدداً من القرى والعزب المجاورة.


وفي قرية بني عدي، تم التحفظ على خلاط أسمنت يستخدم في أعمال بناء مخالف للقانون، وتم إيقاف عملية البناء في قرية الزيتون، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. إلى جانب ذلك، شهدت القرية عقد ندوة توعوية ضمن برنامج "وعي" تناولت موضوع تنظيم الأسرة، بالتنسيق مع الوعظ والإرشاد في بني سويف، وبحضور فضيلة الشيخ أحمد أنور، بهدف نشر التوعية بين الأهالي حول أهمية تنظيم الأسرة وتحسين مستوى الحياة الصحية والاجتماعية.
أما في قرية دنديل، فقد تم تمهيد وتسوية مدخل القرية، بالإضافة إلى رفع التراكمات والقمامة من طريق دنديل المؤدي إلى القاعدة الجوية. كما تم إزالة حالة تعدي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تم نسخ الرابط