رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توريد أكثر من 70 طنًا من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي بسمسطا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التقارير اليومية للجهود المبذولة والأنشطة الميدانية والأعمال المنفذة التي تقوم بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفاته بأهمية التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.

وفي هذا الشأن، ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا برئاسة مدحت صلاح، متضمنًا الإشارة إلى الجهود المبذولة لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والحد من مخالفات البناء. وشملت هذه الجهود إزالة عدة حالات تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية في مناطق زمام مدينة سمسطا، وقري دشطوط والشنطور. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تم تنظيم حملة مكثفة لتحسين مستوى النظافة في شوارع المدينة. تضمنت تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة من محيط المدارس، المصالح الحكومية، ودور العبادة. كما شملت الحملة جمع المخلفات المنزلية من المجالس القروية التابعة، وتم توريد أكثر من 70 طنًا من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي.

تم نسخ الرابط