رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أنباء بيعه.. حقيقة توقف سلسلة مطاعم صبحي كابر

إغلاق مطعم صبحي كابر
إغلاق مطعم صبحي كابر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إغلاق مطعم صبحي كابر، وبيع الأرض والمبنى لمالك جديد وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبا، وقد أعلنت الصفحة الرسمية لـ مطعم صبحي كابر الشهير في القاهرة للمأكولات، بيع المطعم وأنه لم يعد ملك مؤسسة الحاج صبحي كابر، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بشأن ذلك النبأ ولم يتم الإعلان حتى الآن عن السبب الحقيقي للبيع.

وحصل موقع «بصراحة» على تصريحات خاصة من احد الموظفين داخل المطعم  أكد أن صبحي كابر مستمر في أداء عمله، في توصيل الطلبات للمنازل ولكن تم إغلاق صالة الطعام والمطعم نفسه، وأن القصة كلها أن إدارة المطعم قد تبدلت وانفصلت، عن إدارة شركة كابر الإنتاج الزراعي والحيواني، وأن صاحب المطعم سيخرج بفيديو قريبا على صفحة المطعم لتوضيح التفاصيل الكاملة.

خدمة عملاء صبحي كابر 

وأضاف «موظف خدمة العملاء» أن المطعم يعمل كما هو لكن بنظام "الدليفري" فقط، وهناك مشكلة في الخط الساخن فقط وقد عرضنا الأرقام البديلة للتواصل بها مع عملائنا، وعن سبب بيع المطعم أفاد موظف خدمة العملاء أنه لا يوجد سبب معلن عن بيع المطعم وسوف يخرج الحاج صبحي كابر بفيديو بعد يومين يوضح سبب البيع.

عطلا فنيا في الخط الساخن

وأكد أن هناك عطلا فنيا في الخط الساخن فقط، وأن المطعم قد تم بيعه بالفعل وأن رأس المال هو الذي تم تغييره ولكن المنتجات كما هي بنفس المنيو وجودة المأكولات، ولكن لا توجد أي تفاصيل عن المالك الجديد ولن يتم تغيير نشاط المطعم ولم يتم تسريح العاملين بالمطعم.

إغلاق مطعم صبحي كابر

وانتشار خبر إغلاق مطعم صبحي كابر، جاء بعد رسالة على الصفحة الرسمية للمطعم جاء فيها: “يرجي العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدء من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر”.

تم نسخ الرابط