رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد مفاوضات باريس سان جيرمان والأهلي السعودي ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير عن اهتمام نادي أوروبي بالتعاقد مع النجم المصري بصفوف ليفربول محمد صلاح حال عدم تجديد تعاقده مع الريدز الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024/2025.

وذكر موقع TEAMtalk على لسان مصادر خاصة به اليوم السبت، أن نادي باريس سان جيرمان يراقب محمد صلاح؛ لوجود رغبة في التعاقد معه بعد نهاية تعاقده مع ليفربول بعقد لمدة 3 سنوات.

ونوه التقرير ذاته على لسان مصادره بليفربول، إلى أنهم يتوقعون رحيل اللاعب صاحب الـ 32 ولكن للدوري السعودي وليس أي نادِ أوروبي آخر.

كما طالبت 3 أندية سعودية من العيار الثقيل، التعاقد مع قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الذي مازال يحقق الأرقام القياسية مع فريقه الإنجليزي، إلا أن علاقته بالمدرب الهولندي أرني سلوت ليست كما كانت بين صلاح والألماني يورجن كلوب المدرب السابق للريدز.

وكشف تقرير صحفي مفاجأة قوية، أبرزها وجود مفاوضات مع محمد صلاح وفان دايك لاعبي ليفربول الإنجليزي مع أهلي جدة السعودي من أجل الانتقال إلى إحداهم في الانتقالات الصيفية القادمة.
 

ووفقاً لموقع “أوف سايد” الإنجليزي، فإن محمد صلاح دخل في مناقشات مع الأندية المرشحة للرحيل عن ليفربول بنهاية تعاقده، حيث أنه ينوي بدأ تجربة جديدة بعيداً عن صخب أجواء الدوري الإنجليزي.

وينتظر صلاح حتى الآن الاجتماع بـ «رامي عباس» وكيل أعماله من الحديث عن مستقبل «مو» في الريدز، خاصة بعد التجاهل شبه المتعمد من جانب إدارة ليفربول في مجرد الحديث مع اللاعب عن مستقبله الكروي.
 

مفاوضات أهلي جدة السعودي مع مو صلاح

 

ويسعى أهلي جدة السعودي في المقام الأول إلى الانتظار لحين اكتمال التجربة الخاصة بصلاح وفان دايك في الصفوف من عدمه، أو إذا قام الفريق بمفاتحة الفريق اللاعبان من أجل التواجد في الصفوف أم لا.

ويرغب محمد صلاح في الاستمرار ولكن بشروطه الخاصة، وذلك بعد تحقيق المزيد من الأرقام القياسية القوية والكبيرة مع الفريق خلال الفترة الجارية، بما يتناسب مع حجمه كلاعب من اللاعبين الكبار الذين يحرزون هدفاً في كل مباراة.

وشارك محمد صلاح خلال الموسم الجاري 2024/25 مع ليفربول في 9 مباريات بمختلف المسابقات؛ إذ سجل 6 أهداف وصنع 5 لزملائه خلال 744 دقيقة لعب.

تم نسخ الرابط