رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ: رفضت العمل كمدير للكرة في أهلي طرابلس الليبي

 سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن رفضه لعرض مغرٍ لتولي منصب مدير الكرة بنادي أهلي طرابلس الليبي.


جاء هذا الرفض رغم الإلحاح الكبير من قبل إدارة النادي الليبي، حيث أكد عبد الحفيظ في تصريحاته أن مسؤولي النادي تواصلوا معه بشكل مكثف خلال الأيام القليلة الماضية، وعرضوا عليه عرضًا وصفه بـ«المحترم لأقصى درجة».

رغم الإغراء المادي والمعنوي للعرض، إلا أن عبد الحفيظ فضل الانسحاب من السباق، معللاً ذلك برغبته في خوض تجربة شخصية في مجال العمل الخاص، وأكد عبد الحفيظ على أهمية هذا المشروع بالنسبة له، وتطلعه لتحقيقه النجاح المنشود.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق"، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “mbc masr 2”: «نادي أهلي طرابلس تحدث معي منذ 4 أيام وقاموا بتقديم عرض محترم لاقصى درجة للعمل بمنصب مدير الكرة بالفريق».

وأضاف: «لدي مشكلة في الوقت الحالي بسبب ارتباطي ببعض الأعمال الخاصة بي خلال الفترة الجارية، وأهتم بها حاليًا وحابب إني أخوض تجربة شخصية في عمل خاص بي وأريده أن ينجح».

وعن عودته للأهلي قال: «سيد عبد الحفيظ مرحلة، من الممكن أن يعمل في النادي في وقت آخر بمنصب آخر، وهناك أشخاص كثيرة تستطيع العمل في منصب مدير الكرة».

وأتم حديثه: «من الأفضل أن يتم تعيين كادر مساعد لمحمد رمضان المدير الرياضي للأهلي لكي يتم تجهيزه للفترة المقبلة».

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن رحيل عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة، بعد فترة طويلة من الإنجازات، وتعيين خالد بيبو، والذي تمت إقالته مؤخرًا.

تم نسخ الرابط