رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد اجتماع محمد رمضان بـ «قندوسي».. الأهلي يصدر بيان بعد قليل بسبب تصريحات اللاعب

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن النادي الأهلي سيصدر بيان بعد قليل بشان واقعة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كيلوباترا، والذي تم استدعاءه إلى الشئون القانونية بالنادي الأهلي، بعد مخاطبة ناديه الحالي للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه، وتم التحقيق معه.

وأضاف المصدر إلى أن استدعاء قندوسي كان بقرار من محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، بعدما أكد أن سبب فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للأهلي، كان بسبب رغبة الإهلي في إتمام الصفقة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وليس وكيل اللاعب الجزائري.

وكشف المصدر أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، اجتمع مع اللاعب لمعرفة تفاصيل ما حدث في صفقة بلعيد كما أدعى اللاعب بوجود أشخاص داخل النادي الأهلي هم سبب فشل الصفقة.

وحضر أحمد قندوسي إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة رفقة وكيل أعماله.


تصريحات أحمد قندوسي

وفي وقت سابق كانت هناك تصريحات لـ أحمد قندوسي أشعلت الأجواء حيث قال عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي».


وأضاف: «بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة» باظت «بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل».

وتابع: «عندنا في الجزائر مينفعش أترك صاحبي علشان الجنيه ولا نجبر على أي حاجه، ولذلك بلعيد رفض تغيير وكيله».

وواصل: «بعدها اتقال له إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو ما رفضه اللاعب».

وزاد: «كل ما أقيل بأني قلت له لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك، وأيضًا لم يتدخل مدرب منتخب بلادنا»بيتكوفيتش«في إفشال الصفقة».


وأتم قندوسي حديثه قائلا: «كل ما أقيل عن القندوسي عبر السوشيال ميديا كذب ولا أحد كان يعرف الحقيقة، وأنا كنت هبقى سعيد لو أتى إلى النادي الأهلي وعاوز كل الجزائريين يجوا مصر».

تم نسخ الرابط