رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مؤسسة مشكاة نور تكرم متميزيها بدروع وشهادات التقدير عرفانا لهم

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 نظمت مؤسسة مشكاة نور حفلًا بحضور الدكتورة نور الهدى الجمال، رئيس مجلس الأمناء، لتكريم عدد من المتميزين في بعض المجالات من خلال برامج مشروع “كشك أخلاق”. 


تم تكريم المدرسين المتطوعين المشاركين في القوافل التعليمية المجانية للمرحلتين الثانوية العامة والدبلومات الفنية خلال العام الدراسي الماضي، ضمن برنامج “التعليم المستمر”، كما تم تكريم المتدربين الذين اجتازوا الدورات التدريبية التي نظمتها المؤسسة مؤخرًا، لأعضاء جمعية رعاية المكفوفين في الحاسب الآلي ضمن مشروع “البوصلة”، ودورات الخياطة للسيدات ضمن برنامج “التمكين الاقتصادي”، وذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.


بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة القرآن الكريم قدمها طالب من مدرسة الأخلاق التابعة للمؤسسة. كما قدم كورال أطفال مدرسة الأخلاق عددًا من الفقرات الفنية، حاملين أعلام مصر وسط إشادة من الضيوف وأولياء الأمور الذين تفاعلوا مع الأطفال وشاركوا في الغناء.


وفي كلمتها، أشادت الدكتورة نور الهدى الجمال بكورال أطفال المؤسسة، مؤكدةً أنهم يمثلون الشيء الحقيقي الملموس في وسط العالم الافتراضي الذي نعيش فيه، وهو ما دفع المؤسسة إلى إطلاق مبادرة “سبتمبر شهر الأخلاق” منذ 4 سنوات ضمن مشروع “كشك أخلاق”، الذي يعد العماد الرئيسي للمؤسسة، بهدف ترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق. 


وأضافت أن هذا العام يحتفل بفضيلة الاجتهاد، وهي من أهم الفضائل المطلوبة لترسيخ قيمة العمل والإبداع في جميع المجالات، وهو الهدف الرئيسي لمؤسسات العمل المدني، وفي مقدمتها مؤسسة مشكاة نور، التي تعمل على تنفيذ عدد من البرامج لتحقيق التنمية المستدامة.


وفي نهاية الحفل، تم التكريم بحضور السيدة نجلاء إدوارد، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والعديد من الشخصيات المجتمعية المؤثرة، والسادة الإعلاميين.

تم نسخ الرابط