رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سوسن بدر تكشف عن كواليس مسلسل " طريقي"

سوسن بدر
سوسن بدر

حلت الفنانة سوسن بدر، ضيفة على الإعلامي محمود سعد ببرنامجه "sold out" المذاع على قناة cbc، كشفت عن أسرار في مسلسل “طريقي” بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي عرضت عام 2015.

قالت سوسن بدر:"كانت أمي أصيبت بالزهايمر وعندما اكتشفناه كان مرض غير معروف، وكنت أنا منشغلة بالتمثيل فقامت ياسمين ابنتي برعايتها ومتابعتها، وقدمت هذا الدور في مسلسل طريقي في الجزء الأخير من حياتها واستاذنت المخرج والمؤلف بعدم كتابة بعض الأمور في الدور وتركها لي وأديتها من واقع تجربتي مع أمي، وكنت أشعر أنه ليس أنا بل هي وكأنها عادت وتساعدني كعادتها وعندما أشاهد المسلسل لا أتمالك نفسي من البكاء.

كما تحدثت سوسن بدر:"أعز الولد ولد الولد، والآن أعيش أجمل أيامي مع أحفادي وابنتي ياسمين وجودها غير حياتي، ولم أكن متفرغة لها، وكنت أتابعها قليلا وأمي هي من ربتها، وعندما كبرت كنت أنا أيضاً كبرت أنا في مجال الفن وبدأت أطمئن عليها فعدت للتمثيل مرة أخرى".

أعمال سوسن بدر 

في سياق آخر، يعرض حاليا لـ سوسن بدر، مسلسل “البحث عن علا” بطولة هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر،هاني عادل ،ندى موسى ،محمود الليثي ،طارق الإبياري، وآيسل رمزي ،عمر شريف،ياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

الموسم الثاني من "البحث عن علا" هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نعماً خفية.

تم نسخ الرابط