رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصفتها بـ"أحداث".. جدل على السوشيال ميديا بسبب تصريحات يسرا عن حرب لبنان وغزة

يسرا
يسرا

تعرّضت الفنانة يسرا خلال الساعات الماضية لانتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحها عن عدم تأجيل الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي في ظل تصاعد الأوضاع على لبنان وغزة.

وشن رواد السوشيال ميديا هجومًا حادًا على الفنانة يسرا بسبب وصفها لما يحدث في لبنان بكلمة “أحداث”، ما فتح الباب أمام حملة من الانتقادات ضدها.

وقالت الفنانة يسرا في تصريحات لها: “الأحداث بتحصل فجأة.. أنت مش عارف بيحصل إيه، يعني أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم متقدرش تتوقع إيه اللي ممكن يحصل فتلغي مهرجان أو تحط حاجة بالنسبة للحدث نفسه، لكن قد ما قدرنا السنة اللي فاتت قدرنا نعبر عن الحزن بتاعنا ونعبر عن موقفنا تجاه فلسطين.. فإحنا أجلنا كذا مرة وعملنا دا ومنقدرش نعمل دا في كل الظروف.. أنت ممكن وأنت بتعرض يحصل ظرف تاني هتعمل إيه ساعتها؟”.

وأعربت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان الجونة السينمائي عن سعادتها بالمشاركة في مؤتمر تفاصيل الدورة السابعة للمهرجان، وتقدمت بالشكر لجميع وسائل الإعلام الحاضرة لتغطية هذا الحدث الفني.

وخلال المؤتمر الذي نقلته فضائية "أون"، قالت يسرا: "أشكر الإعلام على تقديمه المميز للدورة الماضية من المهرجان، والتي لم تكن مجرد استعراض على السجادة الحمراء. وأتمنى أن تكون هذه الدورة ناجحة".

وأضافت أن الإعلام يلعب دورًا هامًا في إيصال رسائل مهرجان الجونة، قائلة: "أرى أن الفن هو اللغة الوحيدة التي تربطنا بالعالم، ويمكنه توحيدنا إذا استُخدم بشكل صحيح، وهذا ينعكس على ما يحدث في غزة ولبنان".

تم نسخ الرابط