رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مع بدء الدراسة.. ما هى حقيقة حضور الطلاب للمدارس 3 أيام؟

وزارة التعليم
وزارة التعليم

حضور الطلاب للمدارس 3 أيام.. من أكثر ما أثار الجدل على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الصفوف الدراسية المختلفة وأولياء أمورهم، وذلك بعد انتسار العديد من الإشاعات حول حضور طلاب المدارس 3 أيام فقط، الأمر الذي أثار فضول العديد للتأكد من حقيقة الخبر، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حقيقة حضور الطلاب للمدارس 3 أيام فقط.

حقيقة حضور الطلاب للمدارس 3 أيام

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب للمدارس 3 أيام فقط في الأسبوع خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتفاصيل إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أنه لا صحة لتطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام فقط في الأسبوع خلال العام الدراسي الجديد، وأنه لم يصدر من الوزارة أي تصريحات بهذا الشأن، وأن مصدر هذه الشائعة هو أحد الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس 

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، زيادة عدد أيام الدراسة يومًا ليصبح خمسة أيام تعليم أكاديمي بدلًا من أربعة، مشددة على أن قرار إلغاء إجازة السبت في المدارس بالعام الدراسي الجديد سيتم تطبيقه فقط في المدارس التي تدفعها ظروفها لذلك كآلية أو حل لمواجهة ارتفاع كثافات الفصول بها، وذلك وفقا لظروف كل إدارة تعليمية.

تم نسخ الرابط