رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفع 256 حالة إشغال طريق وتحرير54 مخالفة في حملات مكبرةبالإسماعيلية خلال اسبوع

جانب من الحملة
جانب من الحملة

بناءً على توجيهات اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بتكثيف جهودها في إزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعيق الحركة المرورية، والحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة، وتوفير رصيف آمن لكبار السن والأطفال وذوي الهمم.
 

قامت الوحدات المحلية بمراكز مدن المحافظة، والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، برفع ما يقرب من ٢٥٦ حالة إشغال طريق، وتحرير ٥٤ مخالفة للتعدي على حرم الطريق العام، وذلك خلال الفترة من ٢٧ سبتمبر وحتى ٣ أكتوبر  الجاري.


حيث قامت الوحدة المحلية لحيِّ أول برفع ٢٠٣ إشغال طريق من منطقه نمرة ٦ عبارة عن " ١٦٨ كرسي، ٣٠ ترابيزة، ٣ شعلة، أنبوبتين بوتاجاز". 
 

أيضًا قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثانِ مدينة الإسماعيلية، برفع ٢٥ حالة إشغال طريق من عدة مناطق منها "شارع العشريني، السكة الحديد، شارع شبين الكوم" بالإضافة إلى تحرير ٢٠ مخالفة إشغال طريق. 
 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع الإشغالات من طريق البلاجات ومراجعة تراخيص تصاريح الإشغالات والتند بالإضافة إلى رفع الإشغالات من أمام المحال التجارية والباعة الجائلين.
 

وفي مركز ومدينة القنطرة شرق، قامت الوحدة المحلية للمركز والمدينة، بتوزيع إنذارات على الأكشاك المخالفة بنطاق المدينة القديمة. 
 

كما تم رفع الإشغالات من نطاق مركز ومدينة القصاصين حيث تم رفع عدد من الإشغالات من نطاق شوارع "المعاهدة، المستشفى العسكري، السكة الحديد" بالإضافة إلى رفع الإشغالات من قرى "المحسمة، وأم عزام". 
 

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير برفع ما يقرب من ٢٨ حالة إشغال طريق، وتحرير ٢٨ محضر بنطاق "الشارع الرئيسي، ميدان الإصلاح، كوبري التل، شارع أحمد عرابي حتى تل البلد"، عبارة عن "كراسي ترابيزات، استاندات، أقفاص بلاستيك، حواجز حديدية، إطارات سيارات"، بالإضافة لتحرير ٦ مخالفات لعدد من السيارات لتكرار الوقوف بالشارع بغير الأماكن المخصصة، وإرسالها لإدارة المرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تم نسخ الرابط