رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صناع مسلسل ديبو لـ محمد أنور يرفعون نسبة التشويق.. وظهور خاص لـ أمير كرارة في الحلقة 8

مسلسل ديبو لـ محمد أنور
مسلسل ديبو لـ محمد أنور

يتصدر مسلسل ديبو لـ محمد أنور تريند مؤشرات البحث، خاصة بعد عرض 6 حلقات من العمل، ومن المقرر طرح الحلقة السابعة والثامنة من العمل خلال الساعات القليلة المقبلة.

صناع مسلسل ديبو لـ محمد أنور 

ويظهر أمير كرارة كضيف شرف في الحلقة الثامنة من العمل، والذتي ستشهد تطورا كبيرا في الأحداث، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ بدء عرضه.

مسلسل ديبو بطولة محمد أنور، رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبدالعظيم، ريما، وآخرين ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب.

ومن ناحية أخرى حقق محمد أنور مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمة بطولة فيلم جوازة توكسيك، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وشارك في العمل كل من بيومي فؤاد، ليلى علوي، ملك قورة، تامر هجرس، مروان يونس، جوهرة، نورين أبوسعدة وآخرين.

كما عُرض له في 2023 فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين النباوي وشارك في العمل كل من ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم، ضياء عبدالخالق، شريف دسوقي، إنعام سالوسة، هشام الشاذلي وآخرين ودارت الأحداث في يوم واحد حول سلطان مجرم مخضرم يتم الإفراج عنه من السجن،  ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات.

تم نسخ الرابط