رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيمان العاصي عن تشابه مسلسل برغم القانون مع "تحت الوصاية":"كنت عارفة إن ده هيحصل"

إيمان العاصي
إيمان العاصي

علقت الفنانة إيمان العاصي، على آراء الجمهور حول تشابه مسلسلها برغم القانون، مع مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكي، والذي عُرض في رمضان 2023.

وقالت إيمان العاصي، في لقائها مع برنامج ET بالعربي: أنا كنت عارفة إن ده هيحصل لأني عارفة المسلسل والأحداث، وشبه أو مش شبه ده واقع وفي الآلاف من ليلى وإيمان شكلًا وموضوعًا.

وعن تشابه بوستر العمل وشخصيتها مع شخصية منى زكي، في مسلسل تحت الوصاية، قالت إيمان العاصي: فكرة لفة الإيشارب وبوستر مسلسل برغم القانون التشابه وارد جدًا خاصة أن الحالات متشابهة، والطبيعي بتاع المصريين إنهم بيخلفوا عيلين.

وتابعت إيمان العاصي: لأ مش حاسة إن فيه تشابه خالص، لأني بفكر كتير وبهتم بالتفاصيل وشكاكة جدًا بطبعي.

وأعربت إيمان العاصي، عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على مسلسلها برغم القانون، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية محققًا نجاحًا كبيرًا، قائلة: ريمون مقار كلمني على المسلسل في يناير، وقرأت المسلسل وبعدين قرأته مرة تانية وبدأت استوعب الكابوس اللي شخصية ليلى عايشة فيه، ولكني مكنتش متوقعة النجاح الكبير أوي ده والحمد لله ردود الأفعال متواصلة مع الحلقات، وكنت حابة فكرة أن الجمهور يتأثر بالشخصية.

مسلسل برغم القانون بطولة: إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، جوري بكر، فرح يوسف، عايدة رياض، نبيل علي ماهر، صبري عبدالمنعم،  وليد فواز، هاني عادل، إيهاب فهمي وآخرين.

تم نسخ الرابط