رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ساحر أنفيلد".. صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد هدفه بدوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحف العالمية،  الصادرة صباح اليوم الخميس، بعد فوز ليفربول على بولونيا بثنائية أليستر والفرعون المصري محمد صلاح في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بـ دوري أبطال أوروبا.

 

قالت صحيفة "الجارديان"البريطانية، عن فوز ليفربول على بولونيا بهدفي ماك أليستر ومحمد صلاح،: « أحمر - ساخن من ماك أليستر وصلاح يشعلان انتفاضة ليفربول أمام بولونيا».


 


وتألق محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام بولونيا، وصنع الهدف الأول لصالح  الريدز، والذي أحرزه الأرجنتيني ماك أليستر في الدقيقة 11، قبل أن يسجل الهدف الثاني من صاروخية مزقت شباك الضيوف بالدقيقة 75، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
 

وحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تهديفًا في مسابقة تشامبيونزليج برصيد 45 هدفًا مُتخطيًا الإيفواري ديديه دروجبا.



 

بينما تصدر النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، غلاف صحيفة "ميرور"البريطانية، قائله: « محمد الأسطورة يتألق مجددا في أوروبا».

وأشادت صحيفة “ميرور” البريطانية بما قدمه الفرعون المصري، وذكرت في عنوان تقريرها عن المباراة أن صلاح يظهر قدراته لقيادة ليفربول من أجل تجاوز بولونيا.

وأوضحت أن صلاح نجح في تسجيل هدف رائع، قاد به فريقه للفوز على ضيفه الإيطالي خلال لقاء أمس، بثنائية نظيفة.


 


وجاء في غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان جانبي: " ماك ومو يسهلان مهمة الريدز في المنزل".

كما وصفت صحيفة «ديلي سبورتس» صلاح بـ«الساحر في ملعب أنفيلد»، مشيرة إلى أنه نجح في الصناعة أو التسجيل خلال 6 مباريات متتالية على أرضه بدوري أبطال أوروبا.
 


وتغنت شبكة “توك سبورت” البريطانية بما قدمه صلاح، وعنونت تقريرها بأن صاحب الـ32 عامًا يصنع التاريخ في “أنفيلد” وأكمل إنجازًا فشل فيه ميسي 3 مرات.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن صلاح نجح في التسجيل خلال 5 مباريات متتالية بدوري أبطال أوروبا على أرضه، وهو الأمر الذي فشل فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 3 مناسبات سابقة، ومتفوقًا على ستيفن جيرارد، قائد الفريق السابق، والذي نجح في التسجيل خلال 4 مباريات متتالية في مناسبتين.

تم نسخ الرابط