رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| شهـر الحوامل بإمتياز.. 3 فنانات أعلن حملهن بكل حب

 3 فنانات أعلن حملهن بكل حب
3 فنانات أعلن حملهن بكل حب

أعلنت ثلاث فنانات عن حملهن في أخبار مليئة بالحب والتفاؤل، حيث أكدت كل من هاجر أحمد، وسلمى أبو ضيف، وكارمن بصيبص خبر حملهن.

تتشارك الفنانات هذه اللحظات المميزة مع جمهورهن، معبرين عن مشاعرهن في انتظار قدوم أطفالهن. 

1- سلمى أبو ضيف

أعلنت الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف، عن حملها الأول، بعد مرور 3 أشهر على زواجها، ذلك من خلال صورتها على غلاف مجلة vogue عربية، التي كانت هي من تصدرها لهذا العدد، وظهرت ببطن ممتلئ، مشيرة في عنوان الغلاف إن مولودها الأول أنثى.

قالت سلمى أبو ضيف في حوارها مع المجلة: "حين علمت أنني حامل، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة. وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضا شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد".

وتابعت سلمى أبو ضيف: "لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أما متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

2- كارمن بصيبص


وكشفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن حملها، بصورة لها ببطنها المنتفخ ورسالة مؤثرة للأسر التي تتعرض للتهجير في جنوب لبنان.

علقت كارمن بصيبص عبر حسابها التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:"إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بآلامكن بعمق أكبر، وإلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

3- هاجر أحمد 

وكشفت الفنانة هاجر أحمد عن حملها الثاني بصور عفوية نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،وهي تسير بصحبة زوجها وابنتها الكبرى.

وعلقت هاجر أحمد على الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي: "بقلوب سعيدة، عائلتا تكبر".


 

 

تم نسخ الرابط