رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«المدرب الأسوأ».. أرقام كارثية للهولندي «تين هاج» مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تين هاج
تين هاج

منذ بداية الموسم الكروي الجديد وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاض فريق مانشستر يونايتد 6 مباريات تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، حيث تعتبر هي البداية الأسوأ في تاريخ الشياطين الحُمر.

وقد تلقى مانشستر يونايتد 3 هزائم من 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، مما يثير الشكوك حول مستقبل تين هاج مع الفريق الأحمر.


 


البداية الأسوأ للشياطين

ونشر موقع "ذا أثليتك" البريطاني تقريرًا له، يكشف فيه عن أرقام كارثية حققها الهولندي إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد، رغم مطالبة الجماهير برحيله عن الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، وتجديد الثقة فيه من قبل الإدارة.

وتعتبر هذه بداية إريك تين هاج هذا الموسم هي الأسوأ بجانب موسم 2020/ 2021 مع المدرب جونار سولشاير، وكلاهما تعرضا لـ 3 هزائم في أول 6 جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد طالبت جماهير مانشستر يونايتد بسرعة رحيل تين هاج عن القلعة الحمراء، وسرعة إنقاذ الموقف من بداية الموسم، وذلك بعد الهزيمة القاسية من الفريق اللندني توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون رد.

لكن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد أعطت المدرب تين هاج فرصة ثانية وأخيرة، حيث طالبوه بضرورة الفوز في مباراتي بورتو بمسابقة الدوري الأوروبي، وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، وبناء على هذه النتائج سيتم اتخاذ القرار المناسب مع الهولندي.
 


 

المدرب الأكثر خسارة

بعد فوز توتنهام على مانشستر يونايتد بثلاثية، تعتبر هي الأسوأ في تاريخ المدرب إريك تين هاج، حيث يعتبر هو أكثر مدرب في تاريخ القلعة الحمراء يتلقى هزيمة بنتيجة (3-0) في 10 مباريات أو أكثر.
وبالمقارنة مع مدربين مانشستر يونايتد السابقين، فقد تلقى المدير الفني جونار سولشاير 5 هزائم أو أكثر بنتيجة (3-0)، ويأتي بعد البرتغالي جوزيه مورينيو بهزيمتين فقط.



وقد تعرض المدرب الهولندي إريك تين هاج للهزيمة بفارق 3 أهداف على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، في 5 مباريات، ويعتبر هذا نفس عدد الهزائم التي تعرض لها مانشستر يونايتد مع المدربين الآخرين للفريق بعد رحيل السير فيرجسون.

تم نسخ الرابط