رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حمزة المثلوثي: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية

حمزة المثلوثي وعلي معلول
حمزة المثلوثي وعلي معلول

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن علاقته بمواطنه علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

المثلوثي: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية

وقال حمزة المثلوثي، إن علي معلول أسطورة من أساطير كرة القدم المصرية.

وأضاف حمزة المثلوثي: «علي معلول أفضل أجنبي دخل مصر بالأرقام، وأتمنى له التوفيق وأتمنى تعافيه من الإصابة سريعا».

 حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس

كشف التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي.

وقال حمزة المثلوثي: «لا يحزنني عدم التواجد في المنتخب، وهي وجهات نظر».

واختتم حمزة المثلوثي: «أنا أقدم كل ما لدي وفي الأخير هي وجهات نظر فنية، وأنا أشجع المنتخب دائمًا سواء كنت موجودا أو لا».

 

الزمالك يعلن موعد سفره للإمارات للمشاركة في السوبر

في سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

تم نسخ الرابط