رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالمنصف بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي: «متهزرش مع أسد هزر مع قطه»

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

أكد محمد عبد المنصف، نجم الزمالك السابق، إنه توقع فوز الأبيض بالسوبر الإفريقي بسبب ماحدث من ترتيبات قبل اللقاء ووجه رسالة للمنتقدين “هزروا مع قطة مش مع أسد”.

وقال عبد المنصف، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج”اللعيب”، عبر قناة” mbc مصر”: “من يعمل مبكرا ويستعد بشكل صحيح هو من يفوز، جوميز جهز الفريق مبكرا لكي يصل باللاعبين بشكل جيد وساعدهم على ذلك عدم المنافسة علي الدوري، والحصول على راحة”.

وتابع:” ساعد الزمالك أن الفريقين ذهبوا لكينيا في نفس التوقيت وكانت فرصة للجهاز الفني لمشاهدة الأهلي ومعرفة كل كبيرة وصغيره عنه”.

وشدد عبد المنصف:” ماجعلني أتوقع فوز الزمالك بالسوبر أيضا ثقتي في اللاعبين وفوزهم على الأهلي في الدوري”.

واردف: “كلمت شيكابالا ليلة المباراة وقالي هنكسب ياكابتن مصر واطمن، وطمني بشكل كبير والمجلس اشتغل مع اللاعبين في المعسكر وكل من تكلم على الزمالك كان مفتاح الفوز”.

وأشار عبد المنصف:” الجمهور بيشجع الزمالك لأنه نادي بطل وحاصل على بطولات، متجيش تقول هنكسب 2 أو3 تقول ده على فرق مبتاخدش بطولات، أنت كنت بتهزر مع أسد والأسد بياكل روح هزر مع قطه، ده الزمالك الكبير، مش تقلل منه، إحنا بنطلع نتكلم كويس على الأهلي لكن في المقابل كان الكلام على الزمالك سيئ وكل ده كان حافز”.

وزاد: “احتفل بالننه لما تكون هدف مش ضربة جزاء، اتفاجئت بمشاركة عواد لأنه أخد إجازه طويله علشان يركز في التجديد وهذا بالاتفاق مع الجهاز الفني”.

وأتم:” كلمت أفراد في الجهاز الفني وقالوا صبحي مصاب وسألت هل عواد جاهز وبيدرب قالوا اه فاطمنت لأنه عنده خبرات”.

تم نسخ الرابط