رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| أرجوك أنقذني يارب وهغير حياتي.. كواليس أصعب 4 ساعات في حياة خالد الصاوي

 خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن كواليس أصعب 4 ساعات في حياته، حينما شعر بأنه على وشك مغادرة الحياة. 

تحدث الصاوي عن لحظات الخوف والقلق التي عاشها، خلال حواره مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABTalks"، ،حيث قال: "في فترة معينة، أخذتني الممنوعات أكثر مما ينبغي، وفجأة شعرت أن قلبي ينط برا صدري بطريقة تقول إني هموت حالا".

 القلق بشأن العائلة


وأوضح خالد الصاوي أن أكبر مخاوفه كانت تتعلق بعائلته، قائلاً: "مشكلتي الكبيرة ساعتها إني مش عايز أموت وفي فضيحة أمي لن تتحملها. كنت أريد أن أموت بكرامة، لكن لم أستطع فعل شيء".

اللجوء إلى الإيمان


وأضاف الصاوي: "دخلت السرير بالعافية، ولمدة 4 ساعات كان قلبي لا يهدأ. في النهاية، لجأت إلى الله وطلبت منه أن ينقذني، وأكدت له أنني سأغير حياتي ولن أضع نفسي في هذا الوضع المهين مرة أخرى. قلت له: 'خذني ولكن بلاش الفضيحة'".

تجربة التحول


وتابع الصاوي أنه بعد دقيقة واحدة غفا لمدة 4 دقائق، واستفاق وكأنه نام 8 ساعات. بعدها، قام بتنظيف حياته، وحرق الأشياء السلبية، ورمى ما لا يحتاجه في المرحاض، ثم صلى وبدأ يمارس الرياضة.

 مواجهة الذات


وأكد الصاوي أن تلك الفترة كانت من أصعب الفترات التي مر بها، حيث كان يعاني من ظروف شخصية وعائلية ومهنية صعبة، قائلاً: "كانت أصعب لحظة. والحقيقة أنني كنت السبب الأول في تلك الظروف. من المهم أن يواجه الإنسان نفسه ويعترف بأخطائه".

تم نسخ الرابط