رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة: الزمالك يقترب من ضم لاعب مونشنجلادباخ.. وأزمة جديدة بسبب جواز سفر سامسون

 الإعلامي محمد شبانة
الإعلامي محمد شبانة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رفض إدارة الزمالك تسليم اللاعب البنينى سامسون أكينيولا جواز السفر الخاص به خلال الفترة الحالية والتي يتم خلالها التفاوض معه لفسخ تعاقده وديا مع النادي.

وأضاف شبانة، خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر «راديو شعبي إف إم» أن الإدارة فوجئت بطلب اللاعب الحصول على جواز سفره وهو ما رفضته إدارة النادي خشية سفر اللاعب دون علمهم وتقديمه شكوى ضدها للحصول على مستحقاته مما يعرض النادي لأزمات وايقافات جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

شبانة: مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك

كما كشف محمد شبانة عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب المصري مصطفى أشرف والذي يلعب في فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني. 

وأضاف شبانة، أن إدارة الزمالك قد انهت الاتفاق مع اللاعب على كل تفاصيل العقد وتم إرسال تذاكر الطيران الخاصة به على أن يصل للقاهرة خلال الساعات المقبلة.

صفقة جديدة في الزمالك لتدعيم خط دفاع الفارس الأبيض

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أول أمس الأحد.


وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.
 

تم نسخ الرابط