رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسرعة قاتلة.. طالب جامعي يدهس سيدة وطفلتها في بولاق الدكرور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في حادث أليم هز منطقة بولاق الدكرور، اصطدمت سيارة مسرعة بسيدة وطفلتها، مما أدى إلى وفاة الطفلة في الحال وإصابة الأم بجروح بالغة. تم نقلهما على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

تفاصيل الواقعة 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة بولاق الدكرور ووقوع ضحايا، فور إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين من الفحص إطاحة سيارة ملاكي يقودها طالب جامعي بسيدة في العشرينيات من عمرها وابنتها تبلغ من العمر 3 سنوات.

التحريات الاولية لرجال الامن 

أسفر الحادث عن وفاة الطفلة على الفور وإصابة والدتها بكدمات وسحجات في الجسم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وتكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط المتهم. 

 في نفس السياق في واقعة مأسوية هزّت منطقة الهرم، لقي طالب مصرعه بعد سقوطه من

مصرع طالب إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء مساعدة والدته في الهرم

 الطابق الثالث أثناء قيامه بتركيب ستارة في شقته. الحادث أسفر عن وفاة الطالب على الفور بعد أن فقد توازنه وسقط بشكل مفاجئ.

تفاصيل الواقعة 

تلقى المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم.

تحريات رجال الامن 

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة طالب في عقده الثاني، وبعمل التحريات وسؤال أسرته أفادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط