رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوي فؤاد تكشف قصة حب هنري كيسنجر لها

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

 تحدثت الفنانة نجوى فؤاد،عن علاقتها بوزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، وعن رغبته في الزواج منها، ذلك خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية.وقالت نجوى فؤاد، إن هنري كيسنجر وقع في غرامها من أول نظرة، وتقدم لطلب الزواج منها 4 مرات وهي في مرحلة الشباب خلال سبعينيات القرن الماضي. 

وتابعت نجوى فؤاد، أن هنري كيسنجر، قام بحجز صالة أحد الفنادق التي كانت تعمل بها راقصة وحضر لها مع وفده الخاص، وكانت لا تعرفه في المرة الأولى لأنها لم تكن مهتمة بالسياسة، مشيرة إلى أن كيسنجر أعجب وانبهر بها من أول مرة ودعاها لتناول العشاء ورفضت لأنها كانت متزوجة من مدير فندق وطلبت أن يحضر معها. 

من جهة أخرى، حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على برنامج نزار الفارس ، حيث تم تسجيل الحلقة خلال الأيام الماضية ومن المقرر عرضها خلال الساعات المقبلة،وأثار برومو الحلقة جدلا واسعا بعد ان ظهرت نجوي فؤاد وهي ترتدي الحجاب فى احدي الفقرات فقط . 

وقالت نجوي فؤاد عن إمكانية ارتداء الحجاب : وفرو لي أعيش وأفتح بيت كويس وأنا هلتزم بالحجاب.فيما رد المذيع عليها قائلًا : يكفيك كام فى الشهر وتلتزمي بالحجاب وأنا سأدفع ليكي .

وقالت نجوي فؤاد من خلال برومو الحلقة المقرر إذاعتها السبت المقبل، إن الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة، كما ردت على تصريحات الإعلامي تامر أمين والذي قال إن الرقص ليس فنًا: الرقص الشرقي فن غصب عنك.

فيما أوضحت الفنانة القديرة نجوى فؤاد مقصدها من تصريحها الأخير، في دخل مادي يُؤمّن لها حياتها من أجل اتخاذ خطوة ارتداء الحجاب.

تم نسخ الرابط