رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوى فؤاد تكشف طقوسها الدينية: بقرأ قرآن ساعة أو ساعتين يوم الخميس

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها تحرص على قراءة القرآن الكريم كل يوم خميس من كل أسبوع، مشيرة إلى أنها تخصص ساعة أو ساعتين لهذا الطقس الروحي حتى لو كانت مريضة.

 قالت نجوى خلال ظهورها في برنامج "تابوو" الذي يقدمه نزار الفارس عبر قناة "دجلة": "كل يوم خميس لازم أقرأ قرآن، إلا إذا كنت مريضة وهذا نادرًا ما يحدث. أضع الطرحة وأصلي ركعتين لله ثم أجلس لأقرأ القرآن. حتى لو كان لدي أي ارتباطات، ينتظرونني".

 أهمية قراءة القرآن في حياة نجوى فؤاد

وأوضحت نجوى فؤاد كيف أن قراءة القرآن تسهم في تثقيفها وتعليمها تاريخ بلادها، بالإضافة إلى فهمها للدين والعديد من الأمور التي ربما لم تدرسها في الجامعة.

 وقالت: "قراءة القرآن تثقفك وتعلمك تاريخ بلدك وتفهمك دينك وتفتح لك أفقًا في أمور كثيرة قد لا تكون درستها في الجامعة".

فكرة ارتداء الحجاب والاعتزال

خلال اللقاء، قدم مقدم البرنامج نزار الفارس هدية لنجوى فؤاد وهي طرحة سوداء، وسألها عن مدى استعدادها لارتداء الحجاب بشكل دائم وما إذا كان معاش شهري معين كافيًا لها للالتزام بذلك.

 ردت نجوى فؤاد قائلة: "إذا تم توفير حياة كريمة لي ولأسرتي، قد أفكر في الحجاب. الحجاب بالنسبة لي يعني أشياء كثيرة، فهو أمر مقدس جدًا، وإذا ارتديته، فسأعتزل العمل فورًا. هذه أحلى هدية تلقيتها".

أعمال نجوى فؤاد الأخيرة

جدير بالذكر أن برنامج "تابوو" يُعرض يوم السبت على قناة "دجلة". وكانت آخر أعمال نجوى فؤاد مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة" الذي عُرض في رمضان 2023.

تم نسخ الرابط