رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا على واقعة دس سحر له بالمقابر.. كيف واجهت الصدمة؟

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

صدمة كبيرة سيطرت على زوجة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، بعد انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يشير إلى عثور عامل مدافن، أثناء الرزاعة أمام مقبرة عائلة لاعب آخر سابق بالنادي الأهلي، على أعمال سحر على صور مدفونة لها ولزوجها، مكتوب عليها طلاسم غير مفهومة وكلمة مرض.

وبعد مرور أيام قليلة، من الواقعة، قررت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، التعليق على واقعة دس سحر لزوجها، في أحد المقابر، من خلال نشر أدعية عبر خاصية «استوري» على حسابها عبر «إنستجرام»، خلال الساعات الماضية.

«اللهم اجعلنا في عنايتك لا يضرنا بشر ولا يبكينا قدر»، هكذا بدأت ريهام زوجة مؤمن زكريا، أدعيتها تعليقا على واقعة استخراج سحر وطلاسم غير مفهومة على صورة زوجها من أحد المقابر، مضيفة: «اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر، ولكنك قد احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله».

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، دخلت على الخط، وتعقبت الفيديو بعد تداوله بشكل واسع، لتتمكن خلال الساعات الماضية، من تحديد وضبط الشخص الذي نشر المقطع المصور، وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع «نجله وشخصين آخرين وسيدة»، جرى ضبطهم، عدا نجله.

وبحسب الجهات الأمنية، فإن هذا الشخص وضع صورة مؤمن زكريا لعلمه بمرضه، كما كتب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، ودفنها أمام أحد المقابر، وأكد أنهم أنهم نشروا المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، وبغرض التربح المادي، وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا، تحت زعم أنها أعمال سحر، والذي تخلص منها بدوره.

تم نسخ الرابط