رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سامي: عقود لاعبي الأهلي أعلى من بيراميدز.. ونادينا يمتلك جمهور يأتي من مختلف المدن

 أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز
أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز

يرى أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز أن عقود الأهلي أعلى كثيرا من عقود ناديه بيراميدز.

قال سامي في تصريحاته عبر بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي: «لا يوجد نادي في العالم لا يدفع أموال، عقود النادي الأهلي أعلى من بيراميدز كثيرًا، ولا أحد يتحدث عن النادي الأهلي وكذلك نادي الزمالك، والبنك الأهلي وسيراميكا».

أضاف: «عامل الجمهور مهم لكن نادي بيراميدز يملك جمهور قليل بعض الشئ لكنه يأتي ومن مدن مختلفة والقاعدة الجماهيرية ستأتي مع البطولات».

وعن ركلة جزاء حسين الشحات التي حصل عليها خلال مواجهة بيراميدز في الدوري قال: «هذا الدوري عانينا فيه كثيرا وكنا قريبين لكننا زعلنا زعل مش طبيعي بسبب هذا الدوري، ركلة الجزاء الخاصة بحسين الشحات أغرب ركلة جزاء شاهدتها في حياتي، حسين الشحات كان من المفترض أن يتعرض للطرد ويحصل على إنذار ثان للتمثيل والمباراة كانت ستتحول، ركلة الجزاء كانت نقطة تحول في الدوري بالكامل، وانسحاب الزمالك أمام الأهلي منح لاعبي الأهلي راحة كافية وكان ذلك نقطة تحول لصالح الأهلي».

أحمد سامي: حق الشيبي مجاش.. وعقوبة اتحاد الكرة سخنته أكتر

كما كشف أحمد سامي لاعب بيراميدز، كواليس جديدة في أزمة محمد الشيبي زميله في الفريق مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقال سامي: «مباراة السوبر أمام الأهلي، محمد الشيبي حدثت مشادة معه، وتعرض للضرب وحقه لم يأتي، وفي مباراة أخرى، تعرض للإهانة ولم يأت أحد بحقه أيضا».

وأضاف: «لم أشاهد لقطة ضرب حسين الشحات للشيبي وقت الأزمة لكن بعدما رأيتها تحدثت مع الشيبي وقلت له حقك عليا، وعندما كنت أتحدث معه وقت الأزمة لم أكن أفهم ما يتحدث به، كان يقول لي ضربني، ضربني ولم أفهم ذلك سوى بعد الفيديو الذي شاهدته».

واختتم: «عقوبة اتحاد الكرة على الشحات سخنت الدنيا أكتر لأن الشيبي لم يحصل على حقه مع الأسف».

 

تم نسخ الرابط