رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحرش داخل فرع شركة "فوري".. ربة منزل تتعرض للاعتداء اثناء سحب الاموال بالسيدة زينب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في واقعة جديدة تعكس تحديات مستمرة تواجه النساء في الأماكن العامة، تعرضت سيدة سودانية تبلغ من العمر 26 عامًا للتحرش الجنسي أثناء تواجدها داخل أحد فروع شركة "فوري" بمنطقة السيدة زينب، حيث كانت تقوم بسحب مبلغ مالي.

تفاصيل الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من سيدة سودانية تبلغ من العمر 26 عامًا، وتعمل ربة منزل، تفيد بتعرضها للتحرش الجنسي أثناء تواجدها في محل عمل بأحد فروع شركة "فوري" بمنطقة السيدة زينب، حيث كانت تسحب مبلغًا ماليًا.

أقوال المجني عليها امام رجال الامن 

بحسب إفادة السيدة، قام شخص يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل عامل في الفرع بالتحرش بها. 

تحريات رجال الامن 

وقد تبين من تحريات رجال مباجث القسم أن المتهم مقيم في دائرة قسم الزيتون وعند استجواب المتهم من قبل الجهات الامنية اعترف بارتكاب الواقعة. 

وفي سياق آخر حرر مواطن محضرًا ضد لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بعد خلاف وقع في منطقة التجمع الأول بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة 

 وأفاد المبلِّغ بأنه كان يركن سيارته بجوار سيارة اللاعب، عندما قامت زوجة فتحي بفتح باب السيارة بقوة، مما أدى إلى اصطدامه بسيارته.

وأشار المواطن إلى أنه استخدم "الكلاكس" لتنبيه اللاعب، لكن الوضع تطور إلى مشاجرة بين الطرفين بعد أن نزل أحمد فتحي وزوجته من السيارة، حيث اتهمهم المواطن بالتعدي عليه والتسبب في إصابته بيده.

من جانبها، تلقت الشرطة البلاغ وتحررت الإجراءات القانونية، في انتظار نتائج تفريغ كاميرات المراقبة وتحريات الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

تم نسخ الرابط