رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من بشرى عن فرق السن بينها وبين زوجها

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

ردت الفنانة بشرى على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها خالد حميدة، وأكدت خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" عبر موقع "إنستجرام" أن وجودها مع زوجها هو أفضل رد على هذه الأكاذيب. 

وقالت: "وجودي مع خالد أكبر تكذيب للشائعات، وأقول للناس لا تصدقوا كل ما تسمعونه أو ترونه، لأن هناك شائعات مغرضة وحملات ممنهجة ضدنا".

خطوات للتصدي لحملات التشويه


كشفت بشرى عن نيتها التعاون مع شركة عالمية لكشف الأشخاص المسؤولين عن نشر الأخبار الكاذبة.

 وصرحت: "تحدثت مع خالد بشأن التعاون مع شركة عالمية لتتبع الأشخاص الذين يروجون للحملات المغرضة سواء ضدي أو ضد أي فنان آخر. 

وأضافت :" وقد شجعني خالد على هذا الأمر، لأنه ليس من الصعب معرفة من يقف وراء هذه الحملات الكاذبة".

أهمية التركيز على القضايا الأكبر


وأضافت بشرى أن هناك قضايا أكثر أهمية من الانشغال بالشائعات: "لدينا قضايا أهم بكثير من الأحاديث التافهة، نحن نعيش في زمن الحروب وتصارع البلدان من أجل البقاء. من غير المقبول أن نكون بهذه التفاهة وننغمس في مثل هذه الأمور". 

وأعلنت نيتها التحرك بشكل رسمي: "قريبًا سيكون لنا لقاء مع وزير الاتصالات وكل الجهات المعنية بهذا الأمر، لن ألتزم الصمت بعد الآن، ليس لأجلي فقط ولكن لأجل زملائي الفنانين".

فارق السن ليس مشكلة


وعن شائعة وجود فارق سن كبير بينها وبين زوجها خالد حميدة، علقت بشرى بسخرية: "فارق السن؟! هذا أمر تافه وغير صحيح، الفرق بيننا بسيط جدًا.

وتابعت:" نحن كنا زملاء في المدرسة، وهناك دفعات كاملة يمكن أن تشهد بذلك". وأضافت: "هذا الموضوع لا يخص أحدًا، لماذا يهتم الناس بهذه التفاصيل؟ أنتم حشريون، هذا شيء لا يخصكم".

 

تم نسخ الرابط