رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 أشخاص.. الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة سحر مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف غموض واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة التربي ونجله وزوجته وابن خالته وزوجة ابن خالته.

 التربي رمضان العقبي

وكانت استمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي في المقابر، للوقوف على حقيقة الواقعة.

وزعم التربي في أقواله أن الواقعة صحيحة، مشيراً إلى أن اللاعب مؤمن زكريا حضر بالفعل إلى المقبرة ويرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يوماً بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعماً أن بها أعمالاً سفلية وسحراً لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مضيفاً أمام رجال الأمن: "استدعوا اللاعب مؤمن زكريا وأسالوه عن الواقعة".

وتفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا، بعدما ظهر تُربي يزعم بأنه وجد سحرًا وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة.

حوش الكابتن مجدي عبد الغني

البداية عندما رصد رجال الأمن بالقاهرة واقعة العثور على أعمال سحر لمؤمن زكريا داخل حوش مقبرة، وتبين أن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروسة وأعمال بالموت، والمرض ووضعها داخل المقابر.

وكان قد تصدر اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أنباء العثور على أوراق سحر تحمل اسمه بإحدى المقابر.

وغاب الدولي المصري مؤمن زكريا عن الملاعب منذ سنوات، نتيجة إصابته بمرض «التصلب الجانبي الضموري»، وهو حالة نادرة تصيب واحدًا من كل مليوني شخص، إذ يؤدي إلى ضمور العضلات وفقدان السيطرة عليها، مما يؤثر على كافة وظائف الجسم والحواس بما في ذلك النطق، وهو ما تسبب في إبعاده عن المستطيل الأخضر في سن صغيرة.

تم نسخ الرابط