رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد العوضي يحسم جدل تدهور حالته الصحية

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات حول مرور الفنان أحمد العوضي بأزمة صحية، وهو ما رد عليه بنفسه بطريقة حاسمة.

 أحمد العوضي

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه على ظهر حصان، وعلق قائلاً: "أنا العبد الذي خُبرت عنه".

جاءت هذه الخطوة بعد أن نشرت الفنانة فريدة سيف النصر منشوراً على "فيسبوك" أشارت فيه إلى تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية، مرجعة السبب إلى الحسد، ومطالبة الجمهور بالدعاء له، إلا أن العوضي رد عليها سريعاً، قائلاً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. إشاعة والله".

من ناحية أخرى، يستعد أحمد العوضي للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2025 من خلال مسلسل جديد بعنوان "فهد البطل"، الذي بدأ التحضير له مؤخراً.

عبّر الفنان أحمد العوضي عن موقفه الواضح والحازم تجاه موضوع المساكنة قبل الزواج، مشيرًا إلى أنها ليست سوى "رفق" بالبلدي وليست مساكنة كما يُطلق عليها البعض. جاء ذلك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، خلال ظهوره في برنامج "Mirror".

العوضي: المساكنة حرام ومن الكبائر في الأديان

أوضح العوضي أن المساكنة، أي العيش مع شريك دون زواج، تعتبر من الكبائر ومحرّمة في كل من الإسلام والمسيحية.

 وأضاف قائلاً: "المساكنة فعل ضد الدين تمامًا، لا الدين الإسلامي ولا المسيحية تسمح بأن نعيش مع شخص من الجنس الآخر تحت سقف واحد بدون زواج لتجربة الحياة معًا".

انتقاد مؤيدي المساكنة

ووجّه العوضي انتقادًا شديدًا لمن يروجون لفكرة المساكنة باعتبارها تجربة إيجابية، قائلا: "مافهمش إزاي حد يطلع يقول المساكنة حاجة كويسة سواء كان رجل أو امرأة، ويقول إنه جربها. جربت إيه يا عم؟! كل أمتي معافى إلا المجاهرين. كلنا بنغلط، لكن مينفعش نجهر بالمعصية".

رفض تبرير المعاصي

اختتم العوضي حديثه برسالة واضحة، موجهًا كلامه لأولئك الذين يحاولون تبرير أفعالهم أو تجميلها. وقال: "متجملش الكلام وتقولي أجرب. جرب أنت يا عم أنا مالي! لو واحد بيشرب بينه وبين ربنا، متجيش تقولي جربت الشرب والشرب حلو. قول أنا بشرب وخلاص، سيب الحكم للناس وربنا يحاسبك. لكن متحللش الشرب ولا الحرام".

تم نسخ الرابط