رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال 24 ساعة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في القاهرة بعد تنفيذ 30 جريمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تتواصل الجهود الأمنية في القاهرة بشكل مكثف لضبط الخارجين عن القانون وملاحقة العناصر الإجرامية، حيث قامت مديرية أمن القاهرة بتنفيذ عدد من الحملات لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، وخاصة تلك المتعلقة بالسرقات.

في آخر 24 ساعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سيدة ذات معلومات جنائية في منطقة الخليفة، بتهمة ممارسة نشاط إجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب النشل. وعثر بحوزتها على هاتف محمول مجهول المصدر، حيث اعترفت بإرتكابها أربع وقائع سرقة باستخدام نفس الأسلوب، وتمكنت الأجهزة من ضبط الهواتف المسروقة بحوزة عميلها.

كما تم القبض على عاطلين في منطقة المرج، أحدهما له معلومات جنائية، بعد قيامهما بسرقة 20 جهاز راوتر من إحدى شركات الاتصالات بأسلوب المغافلة. وقد اعترفا بتصريف المسروقات بالبيع لأحد العملاء.

علاوة على ذلك، تم ضبط عاطلين آخرين في مدينة نصر، لقيامهما بسرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك، حيث اعترفا بإرتكابهما خمس وقائع سرقة.

وفي تطور آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عنصرين إجراميين في منطقة الساحل، حيث قاموا بسرقة هاتف محمول ومبالغ مالية من أحد المواطنين تحت التهديد، وبحوزتهم سلاح خرطوش وسلاح أبيض تم استخدامهما في الواقعة.

تأتي هذه الجهود في إطار تعزيز الأمن وضمان سلامة المواطنين في العاصمة.

تم نسخ الرابط