رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سحر في القبر.. التُربي يكشف تفاصيل مثيرة في قضية مؤمن زكريا: اللاعب أخد مني الورق وأنا مش بكذب

أعمال السحر
أعمال السحر

 بدأ التربي رمضان العقبي حديثه أمام النيابه العامة بالكشف عن تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه عثر على ورقة تحتوي على طلاسم وأعمال سحرية داخل مقابر الإمام الشافعي في منطقة الخليفة الورقة كانت تحتوي على صورة اللاعب مؤمن زكريا، بالإضافة إلى طلاسم وأعمال تهدف إلى إلحاق المرض به.

إبلاغ مؤمن زكريا

أوضح العقبي أنه فور اكتشافه للورقة، قام بإبلاغ مؤمن زكريا على الفور بعد التواصل معه، زار اللاعب المقابر برفقة ثلاثة شيوخ منذ حوالي 25 يومًا للتحقق من الأمر ومحاولة فك الأعمال السحرية.

وعلي الفور  أخذ مؤمن الورقة والصور التي عُثر عليها، وسلمها للشيوخ في محاولة لفك الطلاسم وإبطال مفعول السحر.

موقف العقبي

و أصر التربي رمضان العقبي في اعترافاته أمام النيابة العامة على صحة الواقعة، مؤكدًا أنه لا يبالغ في تفاصيل القصة، وقال: "مؤمن أخد مني الورق، وأنا مش بكذب، واسألوه عن القصة دي". 

العقبي شدد على أنه قام بواجبه بإبلاغ اللاعب بشكل سريع بمجرد اكتشاف الورقة.

استدعاء الشرطة والتحقيقات

بعد انتشار الخبر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، قامت قوات الامن باستدعاء التربي للتحقيق في الواقعة وتستمر التحقيقات في محاولة التأكد من صحة الادعاءات والوقوف على كافة ملابسات الحادث.

شهود عيان

 أفادت شاهدة عيان بأن الأعمال السحرية التي تم العثور عليها تضمنت طلاسم وعروس وأعمال سحرية ترتبط بالموت والمرض وأضافت أن مؤمن زكريا ذهب بالفعل إلى المقابر ليتحقق من الواقعة بنفسه.

الجدل وردود الفعل

الواقعة أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل معاناة اللاعب مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات، الذي أدى إلى تعطيل مسيرته الكروية. 

الشائعات حول وجود سحر موجه ضده زادت من حالة الجدل والتساؤلات، في وقت تستمر فيه التحقيقات للتأكد من صحة الروايات واستجواب الأطراف المعنية.

التحقيقات الجارية

 تواصل الأجهزة الأمنية جهودها للتحقق من صحة الرواية واستجواب جميع الأطراف ذات الصلة، في محاولة للوصول إلى الحقيقة الكاملة ومعرفة من وراء هذا العمل السحري، في ظل متابعة شعبية واسعة للقضية.

رمضان التُربي ينفي علاقة مجدي عبد الغني بالسحر

في سياق متصل، نفى "رمضان.أ"، التُربي الذي عثر على السحر المتعلق بمؤمن زكريا، في إحدى مقابر منطقة البساتين بالقاهرة، أي صلة بين الحوش الذي وجد فيه السحر واسم مجدي عبد الغني.

وأوضح في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج "هي وصبايا" المذاع عبر فضائية "هي"، أن أشخاصا أخبروه بأن الحوش يخص الكابتن مجدي عبد الغني، لكنه اكتشف لاحقًا أن هذا غير صحيح، حيث تم العثور على السحر بعيدًا عن الحوش، والفيديو المسجل يوضح ذلك بجلاء.

وأوضح رمضان أن الواقعة بدأت عندما طلبت منه جدته مرافقتها لزيارة خالته في المقابر، وخلال زيارتهم لقبر أحد أقاربهم وأثناء زرع نبات الصبار بجوار المقبرة، عثروا على حقيبة بلاستيكية سوداء. وعند فتح الحقيبة، وجدوا بداخلها أعمال سحر وطلاسمن لذلك قاموا بتصوير الفيديو.

تم نسخ الرابط