رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تراشق بالألفاظ واتهامات بالفشل.. هكذا أنتهت أزمة مها أحمد مع كرارة والسقا (القصة الكاملة)

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، على خلفية الخلافات الشديدة التي نشبت بين الفنانة مهما أحمد مع نجوم مسلسل نسل الأغراب أحمد السقا وأمير كرارة، وصل حدها للتراشق بالالفاظ وتدخل عائلات النجوم الثلاثة، قبل أن يتدخل كرارة والسقا ومجدي كامل زوج الفنانة لإنهاء الخلاف.

بنت اتنجمت على حساب نجمين كبار

وتعود بداية القصة عندما نشرت الفنانة مها أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، منشورا أثارت به جدلا واسعا واعتبره البعض هجوما على الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ولكنها لم تشير لأسمائهم به، وذلك عقب رفضهم مساعدتها للحصول على دور بمسلسهم الجديد على حد قولها وقالت بمنشورها: "عوضي على الله تلك الجملة بقولها عندما اتصدم في أي شخص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنت ألف باء تمثيل،إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وبرضاهم رغم إنهم لا يفعلون ذلك مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

لم تكتفي مها احمد بمنشورها، لتظهر بعدهافي بث مباشر تقول فيهإنها مرت بفترة قاسية عندما ظلت بلا عمل لسنوات بعد إنقاصها لوزنها وحينها قررت اللجوء لزميلها إلا أن زوجها الفنان مجدي كامل رفض هذه الخطوة".

عرض دور كومبارس

وأوضحت "لجأت لصديق ليا زميلي وزميل زوجي، وأخبرته بحاجتي للعمل وبعد يومين اتصل بي ليخبرني بتوافر دور جيد، وأشارت إلى أن السقا طلب منها أن تتحدث مع المخرج لأنها لم تتعاون معه من قبل ولكنها فوجئت به يعرض عليها دور آخر وهو دور كومبارس وحاولت الاتصال به لمعاتبته ولكنه لم يرد على اتصالاتها وحتى مدير أعماله تصرف معها بنفس الطريقة".

كرارة يرد

وفي تعليق بسيط على كلام مهما أحمد،رد الفنان أمير كرارة على الاتهامات التي وجهتهابصبحة زميله أحمد السقا، وكتب :”الوسط الفني كبار وصغار، يعرفون من هو أحمد السقا وأمير كرارة، ومواقفهما تجاه زملائهما وأخوتهما الفنانين”.

وفي تصاعد لوتيرة الخلافات، لم تكتفي فاطمة السقا شقيقة الفنان أحمد السقا، برد الفنان أمير كرارة، وتهاجم الفنانةمها أحمد بشدة وتقول: "ابهرتيني يا مها بأخلاقك العالية، وبأنك تذكرتي العيش والملح بمنزل الفنان رغم عدم ذكرك اسمه، و لكنك وصفته بأنه (ندل).. وهو أحمد السقا، ولا أعلم أي فرص كانت لديكي وكان يتمنى العمل معكي فيها زمان ولكن أي شخص يتمنى العمل معه الآن، وهو غير ملزم بتوفير أدوار لك".

تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة

وتواصل عائلة السقا هجومها على مها أحمد، لتعلق والدتهنادية السروجيقائلة: "فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار وتعلق فشلها عليهم تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة".

النقابة تتدخل وتطالب باحترام ما يدور في العالم من أحداث صعبة

لم تقف النقابة مكتوفة الأيدي أمام هذا الصراع، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا طالبت فيه جميع الأعضاء بالالتزام بأخلاقيات المهنة وعدم اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي والتراشق بالألفاظ، واحترام ما يدور في العالم من أحداث سياسية وعربية صعبة.

التهامي يطالب بالتهدئة

وتدخل الفنان أحمد التهامي، في محاولة لإنهاء التراشق الدائر وكتب منشورعبر حسابه على فيسبوك: "دول أخواتي ودول أخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، وصاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصوال وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، وربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير".

كرارة يتدخل وينهي الخلاف

ليعلق الفنان أمير كرارة، على منشور الفنان أحمد التهامي عبر “فيسبوك”، ويعلن إنتهاء الخلافات التي استمرت لساعات عبر مواقع التواص الاجتماعي، والتي بدأت بمنشور لمها أحمد وتواصلت برد عائلات السقا وكرارة بالرد عليها.

وكتب كرارة، في التعليق: "مها أختي ومجدي أخويا، وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

تم نسخ الرابط