رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة القراء : تجميد عضوية القارئ محمد عادل فرغل بناء على قرار لجنة القيم

تجميد عضوية القارئ محمد عادل أحمد فرغل
تجميد عضوية القارئ محمد عادل أحمد فرغل

كشفت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، عن تجميد عضوية القارئ محمد عادل أحمد فرغل من محافظة سوهاج، بناء على قرار لجنة القيم بالنقابة.

تجميد عضوية القارئ محمد عادل فرغل

وقالت النقابة في بيان لها: تعلن نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم بجمهورية مصر العربية بأنه تم استدعاء العضو محمد عادل أحمد فرغل، وحضر إلى مقر النقابة اليوم، وتم التحقيق معه فيما أسند إليه، فتم تجميد عضوية محمد عادل أحمد فرغل من محافظة سوهاج، بناء على قرار لجنة القيم بالنقابة.

نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم العامة

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم العامة، بيانا بعد حدوث واقعتي القارئ سمير عنتر، الذي قطع التلاوة في عزاء بكفر الشيخ ليرد على الهاتف دون مراعاة لقدسية القرآن الكريم الذي هو كلام الله عز وجل، وبعد واقعة أحد المشجعين الذي نزل على قدميه يريد تقبيل قدم القارئ حجاج الهنداوي في حفل.

شيخ عموم المقارئ المصرية

وقال الشيخ محمد حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء: نعلن نحن نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم بجمهورية مصر العربية أننا لن تترك كل من يتهجم على كتاب الله سواء كان صغيرا أو كبيرا مشهورا أو مغمورا، وأن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين على كتاب الله أمام الجهات المختصة.

التهجم على كتاب الله

وأضاف: خاصة هذه العائلة عائلة عنتر التي دأبت قديمًا وحديثًا على التهجم على كتاب الله دون مراعاة لقدسية كتاب الله تعالى، والنقابة تهيب بالجمهور أن يتحرى الدقة في استدعاء القارئ الجيد الغيور على كلام الله والذي يجيد تلاوة القرآن الكريم وأن يضع الجمهور يده في يد النقابة للحفاظ على كتاب الله سبحانه وتعالى.

تم نسخ الرابط