رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صفقة بـ10 ملايين جنيه.. سقوط أخطر تجار المخدرات بحوزتهم 8000 قرص مخدرفي مصر الجديدة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية ، لأحدهما معلومات جنائية تخصص نشاطهما الإجرامى فى  الإتجار بالمواد المخدرة خاصة عقار "الكبتاجون" المخدر وقيامهما بالترويج لنشاطهما عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

المضبوطات تقدر بـ 10 مليون جنيه

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وبحوزتهما عدد 8000 قرص مخدر لعقار "الكبتاجون، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9.6 مليون جنيه تقريباً.

وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

في ساق آخر شهدت منطقة المطرية جريمة مروعة راح ضحيتها شاب على يد شقيقين، نتيجة خلاف نشب بينهما حول دفع فاتورة الكهرباءالواقعة أثارت ضجة في الحي وأدت إلى فتح تحقيق موسع من قبل النيابة العامة.

تفاصيل الحادثة

بدأت الأحداث عندما تلقت وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي حول العثور على جثة شاب في أحد شوارع المنطقة، وعليها آثار طعنة نافذة في الصدر فور ورود البلاغ، توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث لإجراء التحريات والفحص.

تحريات رجال المباحث

من خلال التحقيقات المبدئية، تبين أن الشاب الضحية كان يقطن في نفس العقار مع شقيقين من جيرانه. نشب بينهم خلاف حول دفع فاتورة الكهرباء المشتركة، تطور إلى مشاجرة حادة. تصاعد الشجار بين الطرفين، ومع ازدياد التوتر، قام أحد الشقيقين بتوجيه طعنة قاتلة إلى صدر الضحية.

هروب المتهمين

بعد ارتكاب الجريمة، حاول الشقيقان الفرار من مسرح الحادث، ولكن سرعان ما نجحت قوات الأمن في تتبعهما والقبض عليهما.

تم نسخ الرابط