رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ قيمة 18 مليون جنيه.. الداخلية تضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبى خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضبط جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

جهود وزارة الداخلية 

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقترب من  18 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 وفي سياق آخر شهدت منطقة المطرية جريمة مروعة راح ضحيتها شاب على يد شقيقين، نتيجة خلاف نشب بينهما حول دفع فاتورة الكهرباءالواقعة أثارت ضجة في الحي وأدت إلى فتح تحقيق موسع من قبل النيابة العامة.

تفاصيل الحادثة

بدأت الأحداث عندما تلقت وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي حول العثور على جثة شاب في أحد شوارع المنطقة، وعليها آثار طعنة نافذة في الصدر فور ورود البلاغ، توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث لإجراء التحريات والفحص.

تحريات رجال المباحث

من خلال التحقيقات المبدئية، تبين أن الشاب الضحية كان يقطن في نفس العقار مع شقيقين من جيرانه. نشب بينهم خلاف حول دفع فاتورة الكهرباء المشتركة، تطور إلى مشاجرة حادة. تصاعد الشجار بين الطرفين، ومع ازدياد التوتر، قام أحد الشقيقين بتوجيه طعنة قاتلة إلى صدر الضحية.

هروب المتهمين

بعد ارتكاب الجريمة، حاول الشقيقان الفرار من مسرح الحادث، ولكن سرعان ما نجحت قوات الأمن في تتبعهما والقبض عليهما.

تم نسخ الرابط