رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عزمي يكشف سبب استغاثته بزملائه:"كنت خايف على ابني"

أحمد عزمي
أحمد عزمي

يحل الفنان أحمد عزمي ونجله آدم ضيف في برنامج"صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، في حلقة يوم الاثنين المقبل 30 سبتمبر، من المقرر أن يتحدث عن أسرته وحياته المهنية.

طرحت قناة DMC برومو الحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، حيث يكشف أحمد عزمي، كواليس الرسالة التي وجهها مؤخرًا لزملائه في الوسط الفني، لمساعدته في الحصول على فرصة عمل.

ويتحدث أحمد عزمي عن علاقته بوالدته الراحلة، خصوصا خلال الأزمة التي مر بها قبل سنوات، ولماذا شعر بالذنب بعد وفاتها، إلى جانب العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية.

ومن أبرز الجمل الحوارية التي جاءت في البرومو: حسيت إني مقصر، أنا موجود جوه مركب وكل شوية المركب بتبعد، بعد وفاة والدتي اتحرمت من دعواتها.

ويأتي ظهور أحمد عزمي في برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بعد الاستغاثة الأخيرة التي نشرها الفنان أحمد عزمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب قلة مشاركاته في أعمال فنية، وفور نشره هذه الاستغاثة، استجابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمناشدته، فأعلن عزمي تعاقده على عمل فني جديد بموسم رمضان المقبل 2024.

وكتب منشورًا، عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيه: شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد.

وبعد مناشدته وشكواه من قلة مشاركته في أعمال فنية،  تعاقده على عمل فني جديد بموسم رمضان المقبل 2024، ونشر أحمد عزمي صورة له من داخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في أثناء تعاقده على عمل فني جديد، وذلك عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق عزمي: شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري.  

وتابع عزمي: كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد.

تم نسخ الرابط