رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كاكا وفييرا يكشفون عن رأيهم في ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

كاكا وباتريك فييرا
كاكا وباتريك فييرا

علق كل من البرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي باتريك فييرا على ركلة الجزائ المحتسبة للنادي الأهلي أمام الزمالك، في مباراة السوبر الإفريقي على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال كاكا: «بعد الاعادة تأكدت أنها ضربة جزاء»، وأضاف باتريك فييرا: «ضربة جزاء مؤكدة». 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التقدم بهدف نظيف أمام الزمالك، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب المملكة آرينا بالأراضي السعودية، في إطار منافسات السوبر الإفريقي. 

وأحرز اللاعب وسام أبو علي الهدف في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها أكرم توفيق. 

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏NASING Zana OBΑ efaco TotolEnergies 0 mRge 花 f語口 Satene TotalEnergies วิดีล nBO بصراحة بصراحة موقع خباری علي أبو وسام .تلاجة في أعصابه هدوء بكل الجزاء ضربة يسجل esuienergies Mcbrgs ABO TotalEnergies Bafatoe‏'‏‏

وطلب  عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك من لاعبي الفريق الخروج من ملعب المباراة اعتراضا على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء. 


أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منذ قليل، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به أمام نظيره التقليدي الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي خلال الموسم الكروي الجاري 2023-2024. 

ويستعد المارد الاحمر المتوج في النسخة الماضية بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد الفارس الأبيض الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي. 

ويحضتن ملعب المملكة “ آرينا”، بالمملكة بالعربية السعودية، مباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

وجاء تشكيل الأهلي ضد الزمالك على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني -رامي ربيعة- أشرف داري- يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى، بيرسي تاو.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

وتُوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي 8 مرات، وكانت أول مرة سنة 2002، في النهائي الذي جمعه مع نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

وفاز الزمالك، بكأس السوبر الإفريقي، 4 مرات في تاريخه، وكان أول لقب له عام 1994، بعد الفوز على النادي الأهلي في النهائي.


 

تم نسخ الرابط