رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرض الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد لحادث سير وتهشم سيارتها

 الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد
الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد

تعرضت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، منذ قليل لحادث سير أدى إلى تهشم سيارتها.

ونشرت لمياء فهمي عبد الحميد، صورة لـ سيارتها المهشمة عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، راضيه يا رب.

لمياء فهمي عبد الحميد عبر ستوري انستجرام

لمياء فهمي عبد الحميد ترد على شائعات وفاتها

وعلى جانب آخر، سبق وأن ردت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، عن موقفها من فكرة دخولها تجربة التمثيل، بجانب الرد على شائعات وفاتها خلال الفترة الماضية، إذ قالت في لقائها مع القاهرة 24، إن موقفها من دخول تجربة التمثيل مؤجلة وتكاد تكون ليست موجودة، مشيرة إلى أنها سعيدة بما وصلت له من إنجازات في المجال الإعلامي.

وبشأن شائعات وفاتها التي تتردد بين الحين والآخر، أوضحت لمياء فهمي: عمالين يموتوني ويصحوني ويدخلونى المستشفى، وردي على كلامهم إن ربنا يسامحهم هقول إيه.

كما تعرضت لمياء فهمي عبد الحميد، لأزمة صحية مؤخرًا، وخلال مرضها اكتشفت أنها مصابة بالزائدة والغدة والضغط، لذلك قررت إجراء عملية تكميم المعدة نظرًا لوزنها الزائد، وذلك بعد فشل محاولاتها لـ إنقاصه منذ 4 سنوات، موضحة: أجريت عملية الزائدة والتكميم معا بعد صلاة الاستخارة.

ونشرت الإعلامية لمياء فهمي مؤخرًا فيديو عبر حسابها على إنستجرام، معربة فيه عن استيائها الشديد من شائعات مرضها بالسرطان، قائلة: والله أنا عملت الفيديو ده عشان أشكر الناس وأطمنكم وأقول للناس اللي بتاجر بالمرض كفاية بقى حرام عليكم أنا ما عنديش سرطان ارحموني بقى أنتم معندكوش غيري ولا إيه مابتشوفوش غير الترند متعرفوش إن ربنا موجود وشايفكم الله يسامحكم والله.

تم نسخ الرابط