رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تركي آل الشيخ يعلن دعوة 15 طفلا من جمعية الأورمان لحضور السوبر الإفريقي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، دعوة 15 طفلا من جمعية الأورمان للأيتام لحضور نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك. 

وكتب تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سعيد بدعوة 15 طفلا من جمعية الاورمان وبمصاحبة 3 من المشرفين من الجمعية، أتمنى أن يستمتع حبايبي في المباراة بين الأهلي والزمالك وقضاء وقت ممتع في الرياض. 

تركي آل الشيخ 

وفي وقت سابق، وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض بالسعودية، لخوض المران الختامي، استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة الرياض، قبل الذهاب إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي استعدادًا للقاء الأهلي المرتقب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدٍ الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي، على ملعب المملكة آرينا في المملكة العربية السعودية.

وحرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، على حضور المران الختامي للأبيض على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض.

تم نسخ الرابط