رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام صفي الدين عن انتقادات زفاف محمود شاهين:"بيفرق معايا رأي الجمهور في شغلي"|خاص

إلهام صفي الدين
إلهام صفي الدين

علقت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، عن سبب الانتقادات التي تعرضت لها بسبب انهيارها في حفل زفاف ابن خالها مدير التصوير محمود شاهين، الذي أقيم خلال الأيام الماضية.

قالت إلهام صفي الدين في تصريح خاص لموقع "بصراحة":"بيفرق معايا رأي الجمهور في شغلي.. والحمد الله هما مبسوطين بأعمالي.. وغير كده مش يفرق معايا حاجة".

في سياق آخر، يعرض حاليا لفنانة أيتن عامر، في السينمات فيلم"عنب" بطولة "يشارك في فيلم عنب العديد من الفنانين، منهم: إسلام إبراهيم، محمود الليثي، بيومي فؤاد، إلهام صفي الدين، علاء مرسي، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، وتحت قيادة المخرج أحمد نور، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف، منهم: سامي مغاوري، لطفي لبيب، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ليلى عز العرب، حسام داغر، محمد حسني، حاتم صلاح، طاهر أبو ليلة، علي عفت، علوي الحسيني.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشخصية الثرية جودي، التي تقع في حب شاب ثري، ولكن قبل ساعات من زفافهما يتكبد خسائر فادحة تؤثر على مكانته الاجتماعية، لتبدأ سلسلة من المشاكل وأزمات مغلفة بالسخرية، حول كيفية التعايش مع الظروف الجديدة.

كشفت إلهام صفي الدين عن تفاصيل دورها في فيلم "عنب":"تجسد إلهام صفي الدين شخصية بسبوسة، وهي فتاة شعبية تعمل في كبارية مع خالها، الدور مختلف عن الذي قدمته من قبل، وإن شاء الله سينال إعجاب الجمهور".

تم نسخ الرابط