رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد الاستهزاء بالزمالك».. رد ناري من طارق يحيى على أحمد بلال قبل السوبر الإفريقي

طارق يحيى دوة بصراحة
طارق يحيى دوة بصراحة

أثارت تصريحات أحمد بلال بشأن نادي الزمالك موجة من الاستياء بين جماهير الفريق الأبيض ذلك قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي المرتقب يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وعلق أسطورة الزمالك والكرة المصرية طارق يحيى، على هذه التصريحات المنسوبة لنجم الأهلي السابق.

طارق يحيى في موقع بصراحة

وتواجد أسطورة الزمالك والكرة المصرية طارق يحيى في مقر موقع "بصراحة" وتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في السوبر الإفريقي، بالإضافة للعديد من الأمور الخاصة والمثيرة داخل القلعة البيضاء بالإضافة للكواليس والإنفرادات للكرة المصرية.

لما تتكلم عن الزمالك تتكلم باحترام

وأكد يحيى خلال ندوته بموقع «بصراحة»، أن هذا النوع من الاستهزاء غير مقبول حتى لو كان القصد منه جذب الانتباه أو التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، نادي الزمالك كبير ولا ينبغي التقليل من شأنه، وعندما كان الزمالك أفضل من الأهلي لم نقلل منه.

وقال طارق يحيى، إن عندما نتحدث عن المنافس أي كان لابد أن يكون الحديث باحترام، وأي شيء غير ذلك يعد «قلة أدب».

وأضاف، أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي متوازنة وصعب أن تتوقع من سيكون الفائز لأن مثل هذه المباريات، من الممكن أن تنتهي بفرصة واحدة طوال الـ90 دقيقة.


موعد مباراة الاهلى أمام الزمالك فى السوبر الإفريقى 

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما تنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.الاهلى بطل دوري الابطال والزمالك بطل الكونفدرالية

تم نسخ الرابط