رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل موقعة السوبر الإفريقي.. إيدر الكرة المصرية طارق يحيى في ضيافة موقع بصراحة الإخباري

طارق يحيى بموقع بصراحة
طارق يحيى بموقع بصراحة

عقد موقع بصراحة الإخباري، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر، ندوة صحفية مميزة مع أسطورة نادي الزمالك والكرة المصرية، الكابتن طارق يحيى، وكان في استقباله الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير الموقع، الذي رحب بالضيف وفتح النقاش حول عدة مواضيع رياضية هامة.

تناولت الندوة العديد من القضايا المرتبطة بكرة القدم المصرية، حيث كان اللقاء فرصة لتسليط الضوء على مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

وعبر يحيى عن توقعاته بشأن المباراة وأهمية الفوز بها، مؤكداً على روح المنافسة بين الفريقين التاريخيين، وأشار إلى أن هذه المباراة تمثل فرصة عظيمة للزمالك لإثبات قوته أمام منافسه التقليدي، وتعزيز مكانته في الساحة الإفريقية.

طارق يحيى في موقع بصراحة

كما تناولت الندوة التحديات التي تواجه الكرة المصرية بشكل عام، وأوضح يحيى أنه رغم النجاحات التي حققتها الأندية المصرية في البطولات الإفريقية، إلا أن هناك الكثير من الجوانب التي تحتاج إلى تطوير، مثل البنية التحتية والتسويق الرياضي، وأكد على أهمية الدعم من قبل الجهات المعنية لتطوير اللعبة في مصر، وزيادة الاستثمارات في كرة القدم الشبابية.

ولم تغفل الندوة أيضاً الحديث عن الدور الذي تلعبه الأكاديميات الرياضية في إعداد جيل جديد من اللاعبين المميزين.، فقد أكد يحيى على أهمية التركيز على تنمية المهارات الفردية للاعبين، وتوفير بيئة تدريبية مهنية تساعدهم على التقدم والوصول إلى مستوى احترافي.

طارق يحيى في موقع بصراحة

تطرق الحديث أيضاً إلى تجارب يحيى كلاعب ومدرب، حيث شارك بعض الذكريات عن مشواره الرياضي، وقدم نصائح للجيل الجديد من اللاعبين، داعياً إياهم للاستفادة من التجارب السابقة وعدم الاستسلام أمام التحديات.

وأختتمت الندوة بالحديث عن أهمية الإعلام الرياضي في توعية الجماهير وتعزيز الثقافة الرياضية، حيث دعا يحيى إلى ضرورة التركيز على الجوانب الإيجابية في الرياضة، ورفع مستوى الوعي لدى المشجعين.

سيقوم موقع بصراحة بنشر تفاصيل الندوة كاملة خلال الساعات المقبلة، حيث ينتظر الكثير من محبي الكرة المصرية الاستفادة من خبرات وتجارب الكابتن طارق يحيى.

تم نسخ الرابط