رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سرقة الحسابات الشخصية لـ«حسام غالي» على «إنستجرام» ومنصة «إكس»

حسام غالي
حسام غالي

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي سرقة الحسابات الشخصية لـ حسام غالي عضو مجلس الإدارة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وجاء نص البيان كالتالي:- 

تعرضت الحسابات الشخصية لحسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ومنصة «إكس» للسرقة عن طريق مجهولين خلال الساعات الماضية.

ويجري العمل حاليًّا على استعادة الحسابات الخاصة به، مؤكدًا عدم مسئوليته عن إدارتها أو أي محتوى قد يتم بثه حاليًّا، ولحين استعادتها بشكل رسمي.

السجل التاريخي لـ أبطال كأس السوبر الإفريقي.. الأهلي صاحب الرقم القياسي

أيام قليلة تفصلنا على إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع قطبي الكرة المصرية«الأهلى والزمالك» يوم الجمعة المقبل الموافق  27 سبتمبر الجاري، وتقام المباراة المرتقبة على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

كأس السوبر الإفريقي، 2023-2024، والتي تعتبر إحدى المنافسات البارزة للأندية التي يُنظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويتنافس فيها الأهلي بطل رابطة أبطال إفريقيا، والزمالك بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

أبطال كأس السوبر الإفريقي

تتصدر الأندية المصرية قائمة الأكثر تتويجًا ببطولة كأس السوبر برصيد 12 لقبًا، حيث يُعتبر الأهلي والزمالك من أبرز الأندية التي حققت نجاحات كبيرة في هذه البطولة.

تُوج النادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي 8 مرات، وكانت أول مرة سنة 2002، في النهائي الذي جمعه مع نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

فاز نادي الزمالك، بكأس السوبر الإفريقي، 4 مرات في تاريخه، وكان أول لقب له عام 1994، بعد الفوز على النادي الأهلي في النهائي.


الرقم القياسي للأهلي ومطاردة الزمالك

يتطلع النادي الأهلي، إلى مواصلة سيطرته في منافسة كأس السوبر الإفريقي، والفوز باللقب التاسع في تاريخه، ومواصلته تحطيم الأرقام القياسية في المنافسة، فيما يسعى نادي الزمالك المصري، للفوز بلقبه الخامس، ومواصلة مطاردة الأهلي.

تحصل النادي الأهلي على لقب كأس السوبر الإفريقي، سنوات 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2020 و2021. فيما تُوج نادي الزمالك المصري باللقب سنوات 1994، 1997، 2003 و2020.


الأهلي في الصدارة والزمالك وصيف

يتصدر نادي الأهلي، قائمة الأندية المُتوجة بلقب كأس السوبر الإفريقي، متقدما على غريمه نادي الزمالك، الذي يملك 4 ألقاب، ونادي تي بي مازيمبي الكونغولي، الذي سبق له التتويج بـ 3 ألقاب كأس السوبر الإفريقي.


النجم الساحلي التونسي

يعد النجم الساحلي هو النادي التونسي الأكثر نجاحًا في هذه البطولة، حيث حقق اللقب مرتين وحل وصيفًا في ثلاث مناسبات.

الرجاء الرياضي المغربي

الرجاء الرياضي المغربي هو أحد الأندية المغربية المميزة في السوبر الإفريقي، حيث فاز بالبطولة مرتين.

إنييمبا النيجيري

النادي النيجيري إنييمبا هو الوحيد الذي فاز بالبطولة مرتين دون أن يصل إلى الوصافة.

أندية حصلت على اللقب مرة واحدة

تُوج الثلاثي المغربي: «الوداد البيضاوي - نهضة بركان - نادي فاس» والثنائي الإيفواري:«أفريكا سبور - أسيك ميموزا» والثنائي الجنوب الإفريقي: «أورلاندو بيراتس - ماميلودي صن داونز» والثنائي الجزائري: «وفاق سطيف واتحاد الجزائر» إضافة إلى نادي الترجي التونسي ونادي أكرا هارتس أوف أوك الغاني، بكأس السوبر الإفريقي، مرة واحدة.

تم نسخ الرابط