رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين في مران اليوم قبل السوبر الأفريقي

مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين في المران
مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين في المران

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الأهلي.

جاء ذلك من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

وتواجد في التدريب كل من، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، مما يفتح فصلا جديدا ومثيرا في قصة كرة القدم الإفريقية المتطورة باستمرار.

تعتبر كأس السوبر الإفريقي، إحدى المنافسات البارزة للأندية التي تنظمها "كاف"، ويتنافس فيها بطل رابطة أبطال إفريقيا، وبطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ستُقام كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة 27 سبتمبر، في الرياض، المملكة العربية السعودية.

تستوحي الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، إلهامها من مُجسم الكأس الفعلي، تماما كما كان الحال مع الهوية الجديدة التي كشف عنها "كاف" قبيل كأس أمم إفريقيا، في وقت سابق من هذا العام.

يتم إطلاق الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، مع الزيادة العالمية في النمو والاهتمام بكرة القدم الإفريقية، لتأكيد التزام "كاف" الثابت والمستمر في تحسين صورة العلامة لجميع منافساته.

قال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، السيد فيرون موسونجو أومبا، إن الكشف عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، يُضاف إلى تطور كرة القدم الإفريقية، الذي كان ملحوظا وتم الإشادة به عالميا في السنوات الأخيرة.

سيتنافس في نسخة هذا العام من كأس السوبر الإفريقي، قطبا كرة القدم المصرية، نادي الأهلي المصري، الفائز برابطة أبطال إفريقيا،ونادي الزمالك المصري، بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يضيف إطلاق الهوية الجديدة إلى الحماس المتزايد قبيل المباراة، التي تتزامن مع موسم الرياض 2024، وتتماشى مع نجاح موسم الرياض، في جذب العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، التي حظيت باهتمام دولي كبير في السنوات الأخيرة.
 

تم نسخ الرابط