رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يكشف تفاصيل فشل صفقة انتقال رحيمي إلى الأهلي واحتمالية تأجيل كأس السوبر إلى ديسمبر

 أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن احتمالية تأجيل بطولة كأس السوبر المصري إلى شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كيلوباترا بطل كأس الرابطة والزمالك بدعوة من اتحاد الكرة، وتقام مباريات البطولة في الإمارات.

وكان مقررا أن تنطلق البطولة في 18 من شهر أكتوبر المقبل بمواجهة الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا والزمالك مع بيراميدز ويلتقي الفائزان من المباراتين في المباراة النهائية على لقب بطل السوبر.

وقال أحمد شوبير: «الأهلي والزمالك ينتظرهما فرح عربي مصري أفريقي في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل، وفيه أجندة دولية من 7 إلى 15 أكتوبر يخوض خلالها منتخب مصر مباراتين مع مورتيانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية».

وأضاف شوبير: «ما علمته أن احتمالات تأجيل السوبر المصري إلى شهر ديسمبر قائمة بنسبة كبيرة جدا».

تفاصيل فشل صفقة انتقال رحيمي إلى الأهلي

كما تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل فشل صفقة انتقال اللاعب المغربي سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي، على الرغم من المفاوضات القوية التي جرت أثناء تواجده مع الرجاء المغربي.

وقال أحمد شوبير: «دايما أنا بقول معلومة مش بطعن في مدرب ما بعينه. بقول معلومة موثقة».

أضاف: «سفيان رحيمي أنا اللي اتكلمت معاه في الإمارات بعد تعثر انضمامه للأهلي، وسألته إنت مجتش الأهلي ليه، قال لي اسأل بيتسو موسيماني»، مشيرا: «سفيان قالي لي أيضًا إنه كان منفتحا للغاية ومرحبا بالانتقال للأهلي».

واصل شوبير حديثه: «حصلت مفاضلة بين ميكيسوني ورحيمي، وموسيماني فضل ضم الأول على حساب الأخير، على الرغم من أن الأهلي حصل على الاستغناء الخاص باللاعب المغربي، واسألوا أمير توفيق (مدير لجنة التعاقدات في الأهلي)».

وكان قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في الأهلي، قد قال في تصريحات برنامج «الكورة مع فايق»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر 2»: «الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني، لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي».

وأضاف: «الكل بيقول موسيماني، رفض التعاقد مع سفيان رحيمي، شهادة لله، موسيماني، مرفضش ضم اللاعب»، موضحًا: «سفيان رحيمي، تلقى عرضًا من نادي العين الإماراتي مقابل 4 ملايين دولار، لذلك فشل انتقاله إلى النادي الأهلي وتم التعاقد مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني».

تم نسخ الرابط