رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صنع في لندن.. 3 أشياء أفسدت احتفالية الأهلي بالدوري الـ44

درع الدوري المصري
درع الدوري المصري

احتفل النادي الأهلي أمس السبت، بالدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخة، ذلك بعد نهاية مباراته أمام جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكرر الأهلي الفوز على جورماهايا بثلاثية نظيفة، ذلك بعد فوزه في الذهاب بعقر داره بثلاثية أخرى، ليكون مجموع المباراتين 6/0 للمارد الأحمر.

ورغم الأجواء الاحتفالية، لم تخلُ المناسبة من بعض السلبيات، فقد قام مشجعو الأهلي بتقديم تيفو مميز خلال بداية المباراة، لكن لم يتم تنفيذه بالشكل المطلوب.

كما كانت فرقة الدي جي غير متوافقة مع حجم الحدث، مما أدى إلى مغادرة بعض الجماهير للمدرجات قبل مراسم تتويج الفريق.

أما الأمر الـ غير متوقع فكان حادث سقوط درع الدوري الجديد في يد الكابتن محمد الشناوي أثناء رفعه للإعلان عن تتويج الأهلي، حيث سقط جزء من الدرع على الأرض، مما تسبب في إحراج كبير، مع إمكانية تعرض الشناوي للإصابة.

وأوضح ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، أن الدرع انفصل عن قاعدته بسبب طريقة رفعه، مشيرًا إلى أن الشركة المصممة لم تكن على دراية بطريقة الحمل المناسبة. وأكد أن التصميم الحالي تم اختياره من بين عدة نماذج، بينما سيتم عرض الدرع القديم في متحف اتحاد الكرة الجديد بمشروع الهدف.

من المقرر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية، في مباراة السوبر الإفريقي التي ينتظرها عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم.
 

تم نسخ الرابط