رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيرسى تاو: لاعبو الأهلى لن يتوقفوا عن تحقيق البطولات.. وتركيزنا على السوبر

 بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يحاول بذل قصارى جهده دائمًا من أجل التتويج بالبطولات والألقاب مع الأهلي، مؤكدًا أن لاعبي الفريق قدموا كل ما لديهم هذا الموسم من أجل حصد لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ووجه تاو رسالة إلى جماهير الأهلي أكد لهم خلالها أن لاعبي الفريق لن يتوقفوا عن تحقيق البطولات، وسيكون هدفهم الدائم هو إسعاد هذه الجماهير التي تقف خلفهم تقدم لهم كل الدعم باستمرار.

وأكد تاو أنه لا يفضل بطولة بذاتها عن باقي البطولات التي تُوج بها مع الأهلي، مؤكدًا أن جميع البطولات التي حققها مع الفريق على نفس القدر من الأهمية وكلها غالية على قلبه، ويحلم أن يضيف لهم المزيد، وخاصة بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، نظرًا لغيابها عن الأهلي في الموسم الماضي.

 تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز اليوم على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32.


أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول لـ النادي الأهلي في الدقيقة 24 عن طريق رأسية مميزة، فيما سجل وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 55 وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث في الدقيقة 90.


مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا 

وكان النادي الأهلي فاز على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024 /2025.

تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله. 
خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو. 
خط الهجوم: وسام أبو علي.

تيفو الأهلي 

وجاء تيفو «دخلة جماهير الأهلي» قبل مباراة جورماهيا الكيني في رسالة مؤثرة حيث كتبت الجماهير على لافتات 
«استمروا على خطى الأساطير ومازال أمامكم الكثير».


وجاءت لافتات من بعض المشجعين مكتوبًا عليها: « بكرة الولاد هتغني.. بكرة العناد هيروح
بالله عليك يا أهلي.. السوبر الإفريقي ده ما يروح».
 


وتبادل كلا من المعلق العمانى خليل البلوشي والنجم عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق التحية مع جماهير الأهلي قبل احتفالية الدوري في مباراة جورماهيا الكيني.

تم نسخ الرابط