رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلافات أسرية وانتقام.. كواليس اتهام فتاة للشيخ بالتحـرش أمام النيابة العامة

الشيخ التيجاني
الشيخ التيجاني

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية عن تفاصيل جديدة في قضية الشيخ صلاح الدين التيجاني، المتهم بالتحرش بفتاة تُدعى خديجة خالد. 

التحقيق مع الشيخ صلاح الدين التيجاني بتهمة التحرش بفتاه

وفقًا للتحقيقات، نفى التيجاني بشكل قاطع ما زعمته الفتاة في منشورها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن خديجة تعاني من اضطرابات نفسية، وأن ادعاءاتها عارية تمامًا عن الصحة.

اقوال الشيخ صلاح الدين التيجاني

وأوضح التيجاني أنه قد حرر محضرًا ضد الفتاة ووالدها الدكتور خالد بسيم، جراح المخ والأعصاب، يتهمهما فيه بالسب والقذف والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "فيس بوك". 

وأكد أن ما صدر عن خديجة ووالدها جاء بدافع الانتقام منه، بعد رفضه زواجها من ابنه. 

وأشار إلى أنه كان قد وعد الفتاة بتزويجها من ابنه قبل سنوات، لكن عند اكتشافه لمرضها النفسي، تراجع عن هذا القرار، ما دفع الفتاة لإطلاق الاتهامات المتعلقة بالتحرش.

خلافات أسرية وانتقام

وأضاف التيجاني في أقواله أن والد خديجة، الدكتور خالد، قرر الانتقام منه أيضًا، وذلك نتيجة خلافات دائمة مع زوجته. وذكر أن والد الفتاة كان يلجأ إليه مرارًا للتوسط وإعادة زوجته بعد كل طلاق، إلا أنه قرر مؤخرًا عدم التدخل في الأمر مرة أخرى، مما أثار غضب والد خديجة ودفعه لمهاجمته.

ولا تزال النيابة تواصل التحقيق في القضية، حيث تستمع إلى أقوال الطرفين في الاتهامات المتبادلة بينهما، بعد أن تصاعدت القضية على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

تم نسخ الرابط