رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم قيده إفريقيًا.. الأهلى يعلن إعارة نجل سيد عبد الحفيظ لـ سيراميكا كليوباترا

 يوسف سيد عبد الحفيظ
يوسف سيد عبد الحفيظ

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة.

وجاء إعلان النادي الأهلي، انتقال يوسف سيد عبد الحفيظ ظهير أيمن الفريق، إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة بالرغم من قيد اللاعب الصاعد في القائمة الإفريقية.

وجاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.
 

ويعد يوسف سيد عبد الحفيظ ثالث لاعب يضمه فريق سيراميكا من الأهلي بعد المدافع أحمد عابدين على سبيل الإعارة أيضا، بجانب أحمد أشرف جناح الأهلى السابق في صفقة انتقال حر بعد استغناء الأهلى عن خدماته.



 

وتعاقد سيراميكا مع محمد صادق قادما من مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من الجونة بجانب الثنائى يوسف عفيفى ومحمود الزيتى من ديروط، وأحمد أشرف وأحمد عابدين من الأهلى واستعادة عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته لسيراميكا.

 

تم نسخ الرابط