رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللوبي اليهودي يعلن الحرب على محمد النني في بريطانيا.. رسم مخطط تطفيش نجم أرسنال بعد دعمه لفلسطين.. الفرعون يرفض الاعتذار لإسرائيل والملايين يدعموه.. والده: الكرة هتخلص والقضية مستمرة.. ابني صاحب مبدأ

يتعرض النجم المصري محمد النني، لحملات هجومية وتشويه من اللوبي اليهودي في بريطانيا، من أجل تجميدهفي أرسنال الإنجليزي وعرضه للبيع، بعدما نشرتغريدة عبر“تويتر”، يدعم فيها موقف الشعب الفلسطيني، منددا خلالهابما تفعله إسرائيل من جرائم بحق الشعبالفلسطيني، ما دفعأحد الشخصيات اليهودية المؤثرة في بريطانيا، يدعي تل عوفر عضو بإحدى المنظمات اليهودية في بريطانيا، أن يطالب إدارةأرسنال، بمعاملة النني مثل أوزيل، وتوقيع عقوبات عليه أو إجباره علىالاعتذار.

ورد نادي أرسنال، علىتل عوفر،مؤكدا أن لاعيبهمن حقهم أن يعبروا عن ما يحلو لهم عبر مواقعهم، وأن ذلك حرية شخصية، ليس من حق النادي التدخل فيها،لكنعضو المنظمة اليهودية، لم يكتفبرد النادي الإنجليزي،بل ينوي التقدم بشكوىضد محمد النني في اتحاد الكرة البريطاني، كما خاطب شركتي أديداس ولافازتي رعاة النادي الإنجليزي، في محاولة منه للضغط علىأرسنال لمعاقبة النجم المصري.

وانتشرت حملات دعم ومساندة لموقف محمد النني، من قبل الجماهير العربية، التي غردت وتغنت بموقف الدولي المصري، عبر هاشتاج #we_support_elneny، مخاطبة ناديأرسنال والاتحاد الإنجليزي، بعدم التعرض له،وسط مطالب متكررة من اللوبي اليهودي باعتذار النني لإسرائيل، وهو ما يرفضه ناصر النني والد اللاعب.

أقرا ايضا:تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن دوانز.. موسيماني يلعب المفاجآت

وردناصر النني، على ما أثير على مدار الأيامالماضية، بمطالبات شخصيةيهودية بارزة في بريطانيابإيقاف نجله، بسبب موقفه الحاسم تجاه القضية الفلسطينية ومناصرته لأزمة الشعب الفلسطيني، إذ قال في تصريحات صحفية:«أنتم عايزين محمد يقف مع اليهود يعني، أكيد مش هيحصل أبدا، الكرة هتخلص والقضية مستمرة، والمبدأ عمره ما بيتغير، ومحمد دائما صاحب مواقف كبيرة، الجميع يتذكر وقوفه في قضية الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم».

وأضاف ناصر النني: «لا يوجد رد أكثر من رد نادي أرسنال على هؤلاء، وابني سيظل يدعم القضية الفلسطينية دائما وأبدا، وسنقف بجوار فلسطين بأقل الأشياء، حتى يتخلصوا من هذا الكابوس»، متابعا: «محمد دائما عنده مبدأ في الحاجات دي بننصر الإسلام أهم حاجة،واللي عمله بالنسبالهم هما خطأ، لكن بالنسبة للعالم العربي والمؤمن بالقضية الفلسطينية صحيح جدا وطبيعي».

كان اللاعب الدولي محمد النني، نشرتغريدة عبر صفحاتهالشخصية على فيسبوك وتويتر، أعلن فيها تضامنه مع القضية الفلسطينية في إشارة إلى رفضه للعدوانالإسرائيلى على الشعب الفلسطينيوأراضيه، وتنديدا باقتحامالمسجد الأقصى، إذ نشرصورا للقدس، كتب عليها: «قلبي وروحي مع فلسطين».

تم نسخ الرابط